مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*كشافة الإسراء تبدأ عامها الكشفي الجديد بالسير على درب الشهد.اء*

 

إحياءاً لذكرى يوم الش.هيد الفلسطيني، وذكرى الش.هيد القائد يحيى عياش, وتحت عنوان "على دربهم نسير" نظمت جمعية كشافة ومرشدات الإسراء يوم الأحد 12 يناير 2020م مسيراً ثلجياً في جبل صنين.

شارك في المسير أكثر من 170 قائداً وجوالاً من مختلف المجموعات الكشفية التابعة لكشافة الإسراء في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، يتقدمهم أعضاء المفوضية العامة.

حيث انطلق المسير من قرية حزرتا باتجاه أعالي جبل صنين بمسافة تجاوزت 12 كلم. رفع خلاله المشاركون أعلام فلسطين ولبنان ورايات كشافة الإسراء، وعلا صوتهم بالهتاف والأناشيد والصرخات الكشفية، مما أثار الحم.اس في نفوسهم، وجذب انتباه أهالي المنطقة والسائحين الذين توافدوا على الكشافين للتعرف عليهم.

وعلى أعالي قمة جبل صنين رفع الكشافون علم فلسطين ويافطة حملت عنوان المسير وصورة الش.هيد يحيى عياش والش.هيد أحمد موسى.

من جهته اعتبر مفوض عام جمعية كشافة ومرشدات الإسراء القائد فرج أبو شقرا خلال افتتاحه المسير، أنه من دواعي الفخر لجمعيته أن تفتتح عامها الكشفي الجديد بالسير على درب الشهداء، واقتفاء أثرهم، واتباع نهجهم. وهم يمثلون عنوان التضحية والفداء في سبيل الله ولتحرير الأرض والمقدسات. وأضاف أن البعد الوطني إحدى ركائز العمل الكشفي لا سيما الفلسطيني، وهو ما يتناغم مع رؤية كشافة الإسراء لإعداد جيل الغد الواعد.

#جمعية_كشافة_ومرشدات_الإسراء

#جيل_الغد_الواعد


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

نادي الجليل الفلسطيني يكرِّم المرحوم الحاج محمود بركة ابو رياض، عضو المجلس الوطني الفلسطيني، بيوم رياضي للاطفال. ‏

 نظم نادي الجليل الفلسطيني، مخيم برج الشمالي، يوماً رياضياً، برعاية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات- لبنان زياد بقاعي، ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص