recent
أخبار الساخنة

وقفةُ غضبٍ في مخيَّم الرشيدية دعمًا لشعبنا الفلسطيني واستنكارًا للعدوان الإسرائيلي على غزّة



العميد جلال ابو شهاب مسؤول العلاقات السياسيه لحركة فتح في منطقة صور قال ان أقوى رد على العدوان الصهيوني على شعبنا هو الالتفاف الفلسطيني حول الشرعية الفلسطينية وإجراء الانتخابات. 


15-11-2019
نظَّمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيَّم الرشيدية وقفةَ غضبٍ، اليوم الجمعة ١٥-١١-٢٠١٩، دعمًا لشعبنا في فلسطين، واستنكارًا للعدوان الصهيوني على غزّة، وتأكيدًا على وحدة شعبنا في مواجهة الاحتلال الغاصب لأرضنا.
بدايةً كانت كلمة حركة "الجهاد الإسلامي في فلسطين" ألقاها عضو قيادة منطقة صور محمد عبد العال "أبو هادي"، ممّا جاء فيها: "إنَّ هذه الوقفة هي انتصارٌ لدماء الشهداء القادة الذين سطروا بدمائهم ملاحم الوفاء لفلسطين. وفي هذه المناسبة نُثمّن الوقفة لغرفة العمليات المشتركة التي ردّت على العدوان الصهيوني على أبناء شعبنا تحت مسمّى الفجر الجديد، ومن مخيّم أطفال الـ(آر بي جي) نؤكِّد دعمَنا وجهوزيّتنا للوقوف إلى جانب أبناء شعبنا في كلِّ اللحظات مترحّمين على دماء الشهداء من أبناء شعبنا".
ثُمَّ كانت كلمة "م.ت.ف" وحركة "فتح" ألقاها عضو قيادة الحركة في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب، فقال: "نلتقي اليوم في مخيَّم الرشيدية، مخيَّم الـ(آر بي جي)، في وقفة الغضب استنكارًا للجرائم الصهيونية ضدَّ شعبنا الفلسطيني في غزّة والضفة والقدس".
وأضاف: "تتزامن هذه الوقفة مع ذكرى إعلان الاستقلال الذي أعلن في الجزائر، وإنَّ أجمل وأقوى ردٍّ على العدو الصهيوني هو الالتفاف خلف الشرعية الفلسطينية لمواجهة المشروع الصهيوني الأمريكي. ومن هنا نؤكِّد ضرورة المضي نحو إجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية ليُمارس شعبنا حقَّه في اختيار قيادته.. وإنّها لثورةٌ حتّى النّصر".
#إعلام_حركة_فتح_لبنان
إعلام حركة فتح - إقليم لبنان






















google-playkhamsatmostaqltradent