مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وقفةُ غضبٍ في مخيَّم الرشيدية دعمًا لشعبنا الفلسطيني واستنكارًا للعدوان الإسرائيلي على غزّة



العميد جلال ابو شهاب مسؤول العلاقات السياسيه لحركة فتح في منطقة صور قال ان أقوى رد على العدوان الصهيوني على شعبنا هو الالتفاف الفلسطيني حول الشرعية الفلسطينية وإجراء الانتخابات. 


15-11-2019
نظَّمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيَّم الرشيدية وقفةَ غضبٍ، اليوم الجمعة ١٥-١١-٢٠١٩، دعمًا لشعبنا في فلسطين، واستنكارًا للعدوان الصهيوني على غزّة، وتأكيدًا على وحدة شعبنا في مواجهة الاحتلال الغاصب لأرضنا.
بدايةً كانت كلمة حركة "الجهاد الإسلامي في فلسطين" ألقاها عضو قيادة منطقة صور محمد عبد العال "أبو هادي"، ممّا جاء فيها: "إنَّ هذه الوقفة هي انتصارٌ لدماء الشهداء القادة الذين سطروا بدمائهم ملاحم الوفاء لفلسطين. وفي هذه المناسبة نُثمّن الوقفة لغرفة العمليات المشتركة التي ردّت على العدوان الصهيوني على أبناء شعبنا تحت مسمّى الفجر الجديد، ومن مخيّم أطفال الـ(آر بي جي) نؤكِّد دعمَنا وجهوزيّتنا للوقوف إلى جانب أبناء شعبنا في كلِّ اللحظات مترحّمين على دماء الشهداء من أبناء شعبنا".
ثُمَّ كانت كلمة "م.ت.ف" وحركة "فتح" ألقاها عضو قيادة الحركة في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب، فقال: "نلتقي اليوم في مخيَّم الرشيدية، مخيَّم الـ(آر بي جي)، في وقفة الغضب استنكارًا للجرائم الصهيونية ضدَّ شعبنا الفلسطيني في غزّة والضفة والقدس".
وأضاف: "تتزامن هذه الوقفة مع ذكرى إعلان الاستقلال الذي أعلن في الجزائر، وإنَّ أجمل وأقوى ردٍّ على العدو الصهيوني هو الالتفاف خلف الشرعية الفلسطينية لمواجهة المشروع الصهيوني الأمريكي. ومن هنا نؤكِّد ضرورة المضي نحو إجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية ليُمارس شعبنا حقَّه في اختيار قيادته.. وإنّها لثورةٌ حتّى النّصر".
#إعلام_حركة_فتح_لبنان
إعلام حركة فتح - إقليم لبنان






















عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص