مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عميد النقابيين محمد شعلان : لتوحيد الجهود الوطنية من أجل تشكيل حكومة في أسرع وقت ممكن


لبنان البص -محمد درويش:

حذر عميد النقابيين في صور الجنوب الحاج محمد أمين شعلان "أبو قاسم "من تدهور الوضع الاقتصادي وانعكاسه على الحال السياسية في لبنان .

وقال في بيان له من المدينة الصناعية في البص صور اليوم : ان المطلوب اليوم قبل الغد توحيد الجهود لتشكيل حكومة وطنية تنقذ البلاد والعباد مما وصلوا اليه من تدهور سلبي انعكس على الحياة الاجتماعية والمعيشية والسياسية والاعلامية .

أضاف : اننا نؤيد المطالب الشعبية التي يتحرك من أجلها العمال والفقراء لكننا في الوقت ذاته لا نريد لأحد أن يتسلق على ما يسمى بالثورة ويحرف الناس عن المشروع الاقتصادي الى المشروع السياسي الذي قد يضرب الناس بعضها بالبعض الآخر ويعيد البلاد الى أجواء الحرب الأهلية .

وردا" على سؤال قال الحاج محمد شعلان : اننا ندين ونشجب كل الاصوات التي تتحامل على القيادات الروحية والسياسية وخاصة رموزنا الوطنية دولة الرئيس نبيه بري و سماحة السيد حسن نصرالله .

وأشاد بالجيش اللبناني داعيا" الى تضامن اللبنانيين في كل المناطق مع كل الجهود الرامية الى عقد مؤتمر وطني من أجل انقاذ لبنان .

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

قيادة إقليم جبل عامل في حركة أمل تضع أكاليل زهر على ضريح الشهيد القائد داوود داوود

خريس: نحن مع تسهيل تشكيل "حكومة المهمة" ولكن لا يمكن أن نقبل بإلغائنا من احد اكد عضو كتلة "التنمية والتحرير"...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص