مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نادي "الصمود" يحرز كأس الشهيد ياسر عرفات على ملعب الفجر في صيدا








08-11-2019

نظَّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في حركة "فتح" - منطقة صيدا، مباراة بين ناديي "الشباب الفلسطيني العربي" - مخيّم عين الحلوة، و"الصمود" - الرشيدية، على ملعب مجمع الفجر الرياضي في صيدا.



بأجواء من الحماسة والتنافس، انطلقت مباراة كأس الشهيد ياسر عرفات "أبو عمّار"، والتي انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي ٥ _ ٥، لتحسم بفوز نادي "الصمود" بنتيجة ٢ _ ٠ عبر ضربات الجزاء الترجيحية.



وتقدَّم الحضور نائب رئيس الشباب الفلسطيني العربي العميد تيسير بركة، وأمين السر أحمد مجذوب، ومسؤول العلاقات عماد رمضان، ومدرّب الفئات العمرية محمد أبو خروب، ومدرب الفتيات علي جمالي، ومدرّب نادي "الصمود" محمد شيخا، وحشدٌ جماهيريٌّ غفيرٌ من المشجّعين والمهتمين.



وكانت كلمة للعميد تيسير بركة من وحي المناسبة، سرد فيها بشكل مختصر أهمَّ المحطّات النضالية في حياة الشهيد ياسر عرفات إلى حين استشهاده.



وفي ختام النشاط الرياضي تم تسليم كأس الشهيد الرمز أبو عمّار لكابتن فريق "الصمود" والميداليات لنادي الشباب الفلسطيني العربي.



كما توجّهت إدارة نادي "الشباب الفلسطيني العربي" بالشكر إلى إدارة نادي "الصمود" لتلبية الدعوة الكريمة شاكرةً كلَّ مَن ساهم بنجاح هذا النشاط الرياضي.



تصوير: فادي عناني































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

في ذمة الله*بلال محمد قاسم* ( الصفدي )

إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل الى رحمة الله تعالى المرحوم *بلال محمد قاسم*  ( الصفدي ) من مدينة صفد سيجرى الدفن اليوم الأحد ١٧-...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص