مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*اليونيفيل الإيطالية تدشن قاعات دراسية جديدة في مهنية بنت جبيل الفنية الرسمية*


دشنت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة " اليونيفيل" مشروع استحداث قاعات دراسية جديدة لاختصاصات الميكانيك والالكتروميكانيك في مهنية بنت جبيل الفنية الرسمية بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي برونو بيشوتا، رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الأستاذ عفيف بزي، مسؤول العمل البلدي في اتحاد بلديات بنت جبيل الحاج حسان الصغير، المدير الاستاذ داني سلامة، مسؤول المنطقة التربوية، الطاقم التعليمي والطلاب وعدد من ضباط وجنود حفظ السلام الايطاليين.
وأعرب سلامة عن شكره وامتنانه العميق لضباط وجنود فوج الهندسة للواء اوسطا الايطالي الذين قاموا بأعمال الصيانة والتأهيل للقاعات الجديدة المستحدثة من سقوف مستعارة مع عازل للنش والحرارة وتمديدات كهربائية واجهزة تدفئة وعملوا يومياً بفريق عمل ايطالي متخصص لأنجاز المشروع قبل بداية العام الدراسي ثم نوه بدور الكتيبة الإيطالية في سبيل تحقيق الأمن و الاستقرار في جنوب لبنان ثم أضاف: " نشكر الكتيبة الإيطالية على ما تقوم به ونثني على أهمية النشاطات الإنسانية والاجتماعية والمشاريع الخدماتية لفائدة أهالي الجنوب إضافة إلى الدعم الكبير للطلاب والأجيال الناشئة في سبيل تحصيل علمهم".
بدوره شكر الجنرال بيشوتا المدير والطاقم الإداري على حفاوة الاستقبال مثمناً عالياً الجهود التي يبذلونها في سبيل التحصيل العلمي للطلاب معرباً عن إعجابه الكبير بالمهنية وبالأقسام العديدة التي تضمها من حيث المستوى الرفيع للتقنيات والمعدات التي يتدرب عليها الطلاب ونوه بجهود جنوده ومبادرتهم الفردية حيث قاموا بإنجاز المشروع بأيديهم وتأهيل القاعات الجديدة بشكل ملائم يسهل الدراسة على الطلاب.
وبعد شرح مفصل عن تاريخ المهنية والتي يعود تأسيسها الى العام 1965 والتي تعد من أكبر المهنيات الرسمية في لبنان والتي تستقطب حوالى 1500 طالب وطالبة من كافة القرى والبلدات الجنوبية حيث يتابعون الدراسة المهنية في اكثر من 25 اختصاص.
وختاماً قام الجنرال بيشوتا والمدير سلامة والحاج حسان الصغير بجولة في أرجاء المهنية وخصوصاً أقسام الميكانيك والكهرباء ولإلكترونيك وغيرها ثم تبادل للدروع التذكارية.
**اليونيفيل الإيطالية تدشن قاعات دراسية جديدة في 
مهنية بنت جبيل الفنية الرسمية*
























عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*كشافة الاسراء تلبي نداء الاستغاثة لدعم المتضررين من الحرائق*

تلبية لنداء الواجب، وتنفيذا لمطالب الخدمة المجتمعية، شارك عدد من قادة مفوضية صيدا في جمعية كشافة ومرشدات الإسراء في تقديم الدعم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص