مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مركز حمزة الطبي ينظم محاضرة حول سرطان الثدي والوقاية من مرض الصفيرة (إلتهاب الكبد الوبائي أ)

نظم مركز حمزة الطبي التابع لجمعية الشفاء للخدمات الطبية والإنسانية بالتعاون مع جمعية البرامج النسائية في مخيم البص محاضرة توعوية حول سرطان الثدي والوقاية من مرض الصفيرة.
شملت المحاضرة التعريف بمرض الصفيرة (إلتهاب الكبد الوبائي أ)، طرق إنتقاله، طرق الوقاية من الإصابة وعوارض الإصابة بالمرض، تشخيص المرض عبر الفحوصات المخبرية الخاصة  بالإضافة لشرح  وافر عن أهمية النظافة الشخصية وغسل اليدين بشكل يضمن منع انتشار المرض. كما تم التعريف بسرطان الثدي وعوارض المرض وطرق الكشف المبكر عنه بالكشف الذاتي مع التشديد على ضرورة إجراء الصورة الشعاعية الدورية للكشف عن المرض.
قدم المحاضرة عن سرطان الثدي ممرضة المركز الممرضة ملاك النادر وعن إلتهاب الكبد الوبائي مسؤولة قسم المختبر الآنسة إسراء شاهين.
ختاماً، يتمنى مركز حمزة الطبي السلامة الدائمة لأهلنا، ويدعوهم إلى عدم التردد في مراجعة الطبيب في حال تلمس أي من عوارض المرض.
مركز حمزة الطبي
09/10/2019






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*كشافة الاسراء تلبي نداء الاستغاثة لدعم المتضررين من الحرائق*

تلبية لنداء الواجب، وتنفيذا لمطالب الخدمة المجتمعية، شارك عدد من قادة مفوضية صيدا في جمعية كشافة ومرشدات الإسراء في تقديم الدعم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص