recent
أخبار الساخنة

*حماس تبحث مع الجماعة الإسلامية في إقليم الخروب تطورات الأوضاع في فلسطين والمنطقة*

الصفحة الرئيسية

*المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها:*
زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس ضم المسؤول السياسي للحركة في إقليم الخروب حسن العريض وأعضاء القيادة السياسية للحركة في الإقليم مقر الجماعة الإسلامية في جبل لبنان، حيث كان باستقبالهم المسؤول السياسي للجماعة في الجبل الشيخ أحمد فواز وأعضاء قيادة الجماعة في الجبل.
استعرض الجانبان كافة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، خصوصاً صفقة القرن التي ترمي إلى تصفية القضية الفلسطينية لصالح الاحتلال الصهيوني على حساب حقوق الشعب الفلسطيني.
وتم البحث في أوضاع اللاجئين الفلسطينيين الصعبة في لبنان، وتداعيات إجراءات وزارة العمل عليهم، حيث شدد العريض على تمسك اللاجئين الفلسطينيين بحق العودة، ورفضهم لكافة مشاريع التوطين والتهجير، مطالباً الدولة اللبنانية بضرورة منحهم الحقوق المدنية والإنسانية، حتى يتمكنوا من العيش بكرامة لحين عودتهم إلى فلسطين.
بدوره أكد الشيخ أحمد فواز وقوف الجماعة الإسلامية إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، معتبراً أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للشعوب الإسلامية والعربية، وأنه لا يستطيع أي شخص التنازل عن أي شبر من فلسطين، مؤكداً دعمه لمطالب اللاجئين الفلسطينيين في لبنان
*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*
*إقليم الخروب في 3 تشرين الأول 2019م*




google-playkhamsatmostaqltradent