مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

منّاع من الجامعة اللبنانية الأمريكية :الشباب الفلسطيني له دور رئيسي في النضال الوطني بكل إشكاله

منّاع من الجامعة اللبنانية الأمريكية :
الشباب الفلسطيني له دور رئيسي في النضال الوطني بكل إشكاله ، واستمرار الحراك الشبابي الشعبي في المخيمات وتطويره
محمد حسون
عُقد في الجامعة اللبنانية الأمريكية يوم الخميس الفائت مؤتمراً جامعياً بعنوان  التهديدات الاسرائيلية المتصاعدة  وصفقة القرن ، وكيف نستخدم الوسائل الاعلامية والفضاء الالكتروني بشكل استراتيجي  لتطوير سرديةّ مضادة فعالة في مواجهة الاحتلال حضره ناشطين وإعلاميين وأكاديميين، وكانت كلمة للناشط الحقوقي الفلسطيني ومدير مركز التنمية الإنسانية للدفاع عن حقوق اللاجئين سامر منَّاع كلمة خلال المؤتمر تحدّث عن أهمية بناء شبكات تواصل اجتماعية بين الداخل والشتات ، وان الشباب الفلسطيني له دور رئيسي في النضال الوطني بكل أشكاله ، ودعا الى تفعيل دور الشباب الفلسطيني في لبنان في الفضاء الالكتروني حيث أن الاحتلال الاسرائيلي يُسخِّر كل طاقاته البشرية والمالية من أجل تجميل صورته كمحتل، ليُصبح مقبولاً في العالم، الذي هو واجب علينا دائما تعريته وكشف جرائمه أمام الرأي العام المحلي والإقليمي والدولي.
ودعا منّاع الى استمرار الحراك الشبابي الشعبي في المخيمات وتطويره نحو وضع استراتيجية وبرنامج تحرك جامع ومشترك يكون على مستوى الحدث وليكن أولوية الجميع  لانتزاع وتحصيل الحق الانساني للاجئين الفلسطينيين والعيش بكرامة.
وقد اطلق خلال المؤتمر مبادرة أكاديمية مستقلة تحت عنوان التجمع المناهض للفصل العنصري بالتعاون مع مؤسسة البحث والتدريب الاعلامي في الجامعة اللبنانية الأمريكية.





عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*كليب في ورشة حوارية في مدينة صور جنوبي لبنان حول حق العمل للفلسطينيين*

*فلسطينيو لبنان يدفعون ثمن قصور القوانين اللبنانية وسياسات الاستنساب الظالمة* بدعوة من منتدى صور الثقافي والملتقى الديمقراطي للإ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص