مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شناعة يستقبل وفدًا من حركة فتح واللجان الشعبية لمحافظة جنين





  استقبلَ عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" مسؤول إعلام الساحة اللبنانية الحاج رفعت شناعة وفدًا مشتركًا من حركة "فتح" - إقليم جنين واللجان الشعبية لمحافظة جنين، يرافقه مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، ونائب رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين - فرع لبنان غسان بقاعي، وذلك في مقرِّ حركة "فتح" - شُعبة مخيّم البص، وبحضور قائد معسكر الشهيد ياسر عرفات العميد أبو محمد فخري، وكوادر من شُعبة البص.
بدايةً رحّب الحاج رفعت شناعة بالوفد القادم من أرض الوطن، فقال: "أهلاً وسهلاً بكم بين أهلكم في مخيّم البص، مخيّم الشهيدة دلال المغربي الذي تصدى مع مخيّمات الرشيدية والبرج الشمالي للاجتياحَين الإسرائيليَّين عامَي ١٩٧٨ و١٩٨٢، وسطّر أبناؤه ملاحمَ الصمود الأسطوري عام ١٩٧٨ في وجه العدو الصهيوني رغم وصول قوات الاحتلال الصهيوني إلى مشارف مخيَّم القاسمية الذي يقع خلف مخيّم البص على بعد ٧ كيلومترات. هذا المخيّم القريب من فلسطين، والذي انطلقت منه دلال المغربي ومجموعتها عام ١٩٧٨، ونفّذت عملية الشهيد كمال عدوان في داخل فلسطين المحتلة".
من جهتهم، شكرَ أعضاء الوفد الحاج رفعت شناعة على حفاوة الاستقبال الذي يعبّر عن مدى الترابط بين أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، وأكَّدوا عمقَ العلاقات بين أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، مُشدِّدين على أنَّ مخيّمات لبنان لها محبّة خاصة في قلوب ووجدان أهلهم في فلسطين.
وأوضح رئيس الوفد القادم من أرض الوطن أبو صالح محمود أنَّ جولتهم تأتي لتعزيز التلاحم الفلسطيني الفلسطيني في الوطن والشتات، ومن أجل الاطلاع على معاناة أبناء شعبنا في المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في لبنان للعمل على تخفيف هذه المعاناة التي يعاني منها شعبنا.
وقال: "كنّا نعيش في مخيّمات الوطن في نفس الظروف والمعاناة لكن في ظلِّ وجود السلطة الوطنية الفلسطينية أصبحت الأوضاع أفضل من حيث العمل والصحة والتعليم".
وأكّد محمود أنَّ أعضاء الوفد بعد زياراتهم للمخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في لبنان واطّلاعهم على أوضاعها سينقلون ما شاهدوا وسمعوا إلى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عبّاس.
وكان الحاج رفعت شناعة قد وضع الوفد القادم من أرض الوطن في صورة معاناة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان على المستويات الإنسانية والاجتماعية والمعيشة كافّةً، وأكّد أهميّة هذه الزيارة وجميع زيارات الوفود القادمة من فلسطين.
وتوجّه شناعة بالتحية لشعبنا الفلسطيني في الوطن، وللقيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن" الذي يقف كالصخرة في وجه أمواج الضغوطات الهائلة التي يتعرّض لها رفضًا لتمرير صفقة القرن المشؤومة التي تستهدف القضية الفلسطينية وحق عودة اللاجئين الفلسطينيين، مؤكِّدًا التفافَ شعبنا الفلسطيني خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس من أجل الوصول إلى الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان






















عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*كشافة الاسراء تلبي نداء الاستغاثة لدعم المتضررين من الحرائق*

تلبية لنداء الواجب، وتنفيذا لمطالب الخدمة المجتمعية، شارك عدد من قادة مفوضية صيدا في جمعية كشافة ومرشدات الإسراء في تقديم الدعم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص