recent
أخبار الساخنة

القوى الإسلامية تلتقي وفداً من الأمم المتحدة في "عين الحلوة"



عين الحلوة - وكالة القدس للأنباء


التقت القوى الإسلامية، في مخيم عين الحلوة، اليوم الإثنين، وفداً من الأمم المتحدة، يرأسه مسؤول الشؤون السياسية في مكتب المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان، لارس دي غير، بحضور، مدير منطقة صيدا، ابراهيم الخطيب، ومدير مخيم عين الحلوة، عبد الناصر السعدي.

كما حضر عن القوى الإسلامية، مسؤول الحركة الإسلامية المجاهدة، وأمين سر القوى الإسلامية، الشيخ جمال خطاب، ومنسق العلاقات الخارجية في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، شكيب العينا، ومعين عباس، عن حركة الجهاد الإسلامي، وأبو حسام زعيتر، ومحمد أبو ليلى، عن حماس، وأبو سليمان السعدي، عن عصبة الأنصار الإسلامية، وأبو اسحق، عن الحركة الإسلامية المجاهدة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الأمنية التي مر بها مخيم عين الحلوة، في الشهر الماضي، كما جرى التأكيد على استقرار الوضع الأمني حالياً.

كما ناقش المجتمعون الإجراءات الجائرة التي اتخذتها وزارة العمل اللبنانية، والتي من شأنها منع الفلسطيني من حقه في العمل، وضرورة الغاء إجازة العمل من خلال إجراء تعديلات قانونية تعمل اللجنة القانونية الفلسطينية مع القيادة السياسية على إعدادها من أجل تقديمها للجنة الوزارية، التي شكلتها الحكومة اللبنانية مؤخراً، برئاسة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري.
google-playkhamsatmostaqltradent