مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وفدٌ من اتحاد نقابات عمّال فلسطين يُكرِّم مدير المستشفى اللبناني الإيطالي في صور



زارَ وفدٌ من الاتحادالعام لنقابات عمّال فلسطين مدير المستشفى اللبناني الإيطالي في صور مكرم جعفر، اليوم الاثنين ٣٠-٩-٢٠١٩.

وضمَّ الوفدُ أمين سر المكتب الإداري في منطقة صور يرافقه وفدٌ من المكتب التنفيذي والإداري، ومسؤولة دائرة المرأة العاملة، وعضو لجنة التحكيم في الاتحاد العمالي العام في لبنان النقابي الكبير محمد شعلان.

وبحث اللقاء معاناة أبناء شعبنا وعمّالنا في ظلِّ القوانين الجائرة بحقِّهم، وخصوصًا قرار وزير العمل اللبناني كميل أبو سليمان بتطبيق خطة تنظيم عمل الأجانب عليهم، وما ترتب عليه من هواجس الاستهداف، والتي أدت إلى مطالبة عدد من أبناء شعبنا بالهجرة الإنسانية الجماعية وسحب السجلات من "الأونروا" وتسليمها للمفوضية العُليا لشؤون اللاجئين (UNCHR)، في خطوة لا تخدم سوى المشروع الأمريكي الصهيوني المسمّى (صفقة القرن)، ولكنها نتجت عن الأوضاع الاجتماعية والإنسانية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا وعمالنا، وحرمانهم من حقوقهم.

وتناقش الحاضرون حول كيفة التعاون من أجل تخفيف معاناة أبناء شعبنا ودعمهم.

وفي ختام اللقاء قدَّم الوفدُ درعًا تكريميّةً لمدير المستشفى اللبناني الإيطالي مكرم جعفر عربون وفاء واحترام وتقدير لعطاءاته وخِدماته تجاه شعبنا.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان إعلام حركة فتح - إقليم لبنان






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*كليب في ورشة حوارية في مدينة صور جنوبي لبنان حول حق العمل للفلسطينيين*

*فلسطينيو لبنان يدفعون ثمن قصور القوانين اللبنانية وسياسات الاستنساب الظالمة* بدعوة من منتدى صور الثقافي والملتقى الديمقراطي للإ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص