recent
أخبار الساخنة

جمعية نورسين تخرج طلاب دفعتها الأولى بالتصميم الإعلاني والإخراج الصحفي في وادي الزينة

الصفحة الرئيسية
المصدر / جمعية نورسين
برعاية رئيس بلدية سبلين الأستاذ محمد يونس اختتمت دورة "التصميم الإعلاني والإخراج الصحفي" بمقر جمعية نورسين في وادي والتي استمرت لمدة 15 يوم تدريبياً بمعدل ثلاث ساعتين يومياً تحت اشراف المدرب المعتمد من شركة أدوبي د. وسيم وني .
وبدوره هنأ رئيس بلدية سبلين الأستاذ محمد يونس جمعية نورسين على دورها الهام داخل المجتمع كما و أُعجب بالدورة التي أشار إلى أهميتها و تمنى المزيد من الدورات لدعم و تمكين الشباب و كل من يريد و أكد على دعم الجمعية و التعاون معها لما رآه من العمل الشفاف و الناجح .
كما و رحبت رئيسة الجمعية و مديرها التنفيذي السيدة امال الخطيب ام ساري بجميع الحضور من فعاليات و أهالي طلاب و أكدت على الإستمراربالعمل  بكل ما يهم الإنسان كانسان دون النظر إلى جنسيته أو دينه و أشارت إلى أن هذه الدورة هي الأولى و ليست الأخيرة و أكدت على رؤية الجمعية و أهدافها و أهمية وجودها على أرض الواقع و قسمت عمل الجمعية إلى قسمان الإنساني و الإجتماعي و أهمية العمل على تمكين المرأة في جميع المجالات الثقافية و الإجتماعية و الإقتصادية و رفع مستوى الوعي عند الشباب من أجل مجتمع افضل
وفي نهاية الحفل تم تقديم درع تكريمي لرئيس بلدية سبلين الأستاذ محمد يونس تعبيراً عن شكر الجمعية لجهوده في رعاية الدورة وشهادة شكر وتقدير لمدرب الدورة د. وسيم وني وتم توزيع الشهادات على الطلاب وسط جو يملئه الفرح والسرور.















google-playkhamsatmostaqltradent