مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مسيراتٌ جماهيريّةٌ في مخيَّمات صور احتجاجًا على قرار وزير العمل والحكومة اللبنانية بحقِّ عمّالنا

23-08-2019
ضمن فعاليات جمعة الغضب السادسة، نظَّمت الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية في مخيّمات صور مسيراتٍ جماهيريّةً حاشدةً احتجاجًا على قرار وزير العمل اللبناني الجائر بحقِّ عُمّالنا ورفضًا لقرار الحكومة اللبنانية بتشكيل لجنة مصغَّرة لدراسة جوانب القرار عوضًا عن إلغائه بشكلٍ نهائي.
وتخلّلت التحرُّكات كلمات وجَّهت تحيةَ إجلالٍ وإكبارٍ لصمود شعبنا المنتفِض في لبنان في وجه هذا القرار العنصري، وطالبت الحكومة اللبنانية بعدم المماطلة وبإلغاء هذا القرار بشكلٍ نهائي، وأكَّدت أنَّ أبناء شعبنا الفلسطيني هُم ضيوفٌ في لبنان وأنَّ صفقة القرن بكل مشاريعها لن تمر، لأنَّ شعبنا على محبّته للبنان لن يرضى عن العودة إلى فلسطين بديلاً.
وحيَّا المتحدّثون العملية البطولية التي نُفِّذَت صباح اليوم في فلسطين المحتلة، وأكَّدوا أنَّ عدونا واحد فقط هو (إسرائيل) وأنَّ شعبنا لا يريد أن يُعادي أحدًا في لبنان، ولكنَّه في الوقت نفسه لن يسمح لأحدٍ بالمساس بكرامته.
وشدَّدوا على أنَّ التحرُّكات التي تشهدها مخيَّماتنا سِلميّة وحضارية عنوانها "من حقنا أن نعيش بكرامة أو عليكم أن تفتحوا لنا الأبواب كي نذهب إلى حدود وطننا الحبيب ونستشهد بالقرب منه"، وهذا حق لنا.
وأكَّد المتحدّثون أنَّ التحرُّكات الاحتجاجية مستمرة حتّى تراجع وزير العمل عن قراره العنصري.
هذا وقد جابت المسيرات شوارع المخيّمات وسط هتافاتٍ ندَّدت بقرار الوزير وطالبت الحكومة اللبنانية بإلغائه، وأكّدت رفضَ شعبنا كلّ مشاريع التهجير والتوطين.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان 
إعلام حركة فتح - إقليم لبنان  






















عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

في ذمة الله*بلال محمد قاسم* ( الصفدي )

إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل الى رحمة الله تعالى المرحوم *بلال محمد قاسم*  ( الصفدي ) من مدينة صفد سيجرى الدفن اليوم الأحد ١٧-...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص