recent
أخبار الساخنة

بموكب مهيب شباب مخيم نهر البارد يقدمون واجب العزاء باستشهاد الشاب حسين الفشيخ


وفاء للشهيد حسين الفشيخ الذي وهب حياته فداء للقدس وفلسطين، زار وفد من شباب مخيم نهر البارد بمختلف أطيافهم وانتماءاتهم، وبوفد موحد (رجالا ونساء) بلدة بطرماز في سير الضنية شمال لبنان لتقديم واجب العزاء لعائلة الشهيد وأصدقاءه وأبناء بلدته.


وخرج الوفد بعشرات السيارات التي رفعت الأعلام الفلسطينية واللبنانية وصور الشهيد.


وفور وصول الوفد إلى ساحة البلدة، جاءت أم الشهيد من قاعة عزاء النساء لتستقبل الوفد بابتسامتها وشموخها وفخرها واعتزازها بهذه الزيارة الكريمة.


وعلى صوت الهتافات والتحايا للشهيد وأم الشهيد، سلم الوفد هدية رمزية من تراب المسجد الأقصى المبارك الذي دافع عنه الشهيد وزيتون من ساحات الأقصى.


وقدم الوفد التعازي لعائلة الشهيد وأقاربه، وألقى الأستاذ هشام يعقوب كلمة أثنى فيها على دور الشهيد في العمل للقدس وفلسطين، مقدما الشاعر مروان الخطيب ليلقي كلمة الوفد، قال فيها:" إن الشهيد حسين كان عنوانا للحق وللعدالة والإنسانية، وعبر بصدق وإخلاص عن وحدة الشعب اللبناني والفلسطيني وحدة الأمة بأكملها"، والكلام الأخير كان دعاء للشيخ محمد الحاج.


وسلم الوفد صورة درع الوفاء لعائلة الشهيد وصورة مطبوعة باسم الحراك الميداني، ثم توجه الوفد إلى المقبرة لقراءة صورة الفاتحة ووضع إكليل من الورد على قبر الشهيد، مع دعاء للشيخ هيثم السعيد.


تصوير: إعلاميو نهر البارد





google-playkhamsatmostaqltradent