مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

يوسف سعاده التقى في بنشعي وفدا فلسطينيا وتأكيد على حق العودة


وطنية - استقبل منسق لجنة الشؤون السياسية في تيار "المرده" الوزير السابق يوسف سعاده، في المؤسسة - بنشعي، وفدا من قيادات الفصائل الفلسطينية في الشمال حيث عقد اجتماع بحضور المسؤول في "المرده" سايد فرنجيه، اوضح خلاله الوفد ان "الفلسطينيين فوجئوا بقرار وزير العمل، وانهم يعولون على موقف وحكمة رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه الداعم للقضية الفلسطينية".

وأكد الوفد ان "تاريخ عائلة فرنجيه معروف بوقوفهم الى جانب القضية الفلسطينية، وتمنوا عليه الوقوف ايضا اليوم الى جانب قضيتهم سياسيا وإنسانيا"، لافتا الى أن "الفلسطينيين ملتزمون استقرار وامن لبنان، وأنهم مع الجيش اللبناني، ولن يسمحوا بالانجرار الى التجاذبات، ولن يكونوا جزءا من الصراعات الداخلية".

من جهته، كرر سعاده موقف "المرده ورئيسه الداعم للقضية الفلسطينية"، وقال: "نحن دائما نفضل ان تعالج كل الاشكالات بالهدوء والحوار، لان المرحلة تتطلب العقلانية". وأكد ضرورة "تحسين ظروف عيش اللاجئين الفلسطينيين ضمن سيادة الدولة اللبنانية"، واعدا بنقل رسالتهم الى رئيس تيار "المرده".

وفي ختام اللقاء كان تأكيد على "قدسية حق العودة وان لا تراجع عن هذا الحق".



==============فريد بو فرنسيس/س.م

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص