مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*شناعة: الحقوق المدنية للشعب الفلسطيني تمنع التوطين وتفشل صفقة القرن*





*المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا 
ومخيماتها:*
زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي لوضعه بآخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.
ترأس الوفد عضو القيادة السياسية للحركة في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة، وبحضور أعضاء القيادة السياسية لمنطقة صيدا خالد زعيتر ورفيق عبد الله وحسن شناعة.
قدم الوفد شرحا مفصلا للواقع الفلسطيني في الداخل مشيرا إلى النضالات المستمرة لشعبنا في القدس والضفة الغربية وأراضي الثماني وأربعين، كما تحدث عن جهوزية المقاومة في غزة وتكريسها لمعادلة الردع.
وتوجه المجتمعون بالتحية إلى مسيرات العودة التي اوجعت العدو.
وثمن الوفد الدور الوطني البارز للمهندس محمد السعودي ودعمه الدائم للقضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانب اللاجئين الفلسطينيين في لبنان في وجه إجراءات وزير العمل المجحفة بحق الشعب الفلسطيني مؤكدا أن إعطاء الفلسطيني حقوقه المدنية بما فيها حق العمل تساعد على منع التوطين وهو ما تسعى اليه صفقة القرن.
بدوره رحب المهندس السعودي بوفد الحركة وأكد على الدور الإيجابي للفلسطينيين في الدورة الاقتصادية في لبنان مطالبا باعطائهم الحقوق المدنية وتنفيذ ما تم التفاهم عليه من خلال لجنة الحوار الفلسطيني اللبناني.
*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*
*صيدا في 6 آب 2019م*






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص