recent
أخبار الساخنة

*معاهد امجاد الجامعية تكرم الإعلاميين في صور*

في حضرة الإعلام والإعلاميين ، يقف القلم عاجزا عن إيفائكم حقكم، ويرخص الكلام امام سلطتكم الرابعة، كما المقاوم يحمل سلاحا بيد ودمه على كفيه كذا هو رجل الاعلام يحمل عدسته  خبره يجوب بهما أرجاء البلاد.
برعاية و حضور المهندس الحاج علي اسماعيل المسؤول التنظيمي  لحركة أمل في الجنوب، الحاج حسن احمد المدير العام لمعاهد أمجاد الجامعية، الحاج علي عزالدين رئيس بلدية العباسية، وعدد من الفعاليات التربوية و البلدية وحضور وفود من كافة الفصائل الفلسطينية و المواقع الاكترونية اللبنانية والفلسطينية، نظمت معاهد أمجاد الجامعية- فرع صور حفل تكريم للاعلاميين المتميزين على صعيد المنطقة.
افتتح الحفل بآي من الذكر الحكيم من تلاوة الطالب حسن شرقاوي.
ومن ثم وقف الجميع على وقع النشيدين اللبناني و الفلسطيني قبيل إهداء ثواب الفاتحة لروح فقيد الشباب و الاعلام الشاب محمد عطوي.
بعد ذلك، ألقى الاستاذ ربيع عون مدير معهد امجاد - فرع صور كلمة ترحيبية بالحضور، و شدد على دور الاعلام وما له من دور قوي في المجتمع.
ومن ثم، ألقى الحاج علي اسماعيل كلمة سلط فيها الضوء على دور المقاومة إعلاميا وما تشكله من رادع يشل حركة العدو، مستنبطا من حركة الإمام الصدر حافزا يقف في وجه من تسول له نفسه المساس بسلامة الوطن.
وفي نهاية الحفل جرى توزيع دروع تكريمية و تقديرية للاعلاميين، تقديرا لجهودهم على ما قدموه و يقدمونه في هذا المجال.
















































































google-playkhamsatmostaqltradent