recent
أخبار الساخنة

الحراك الشعبي الفلسطيني يكرِّم الاعلامي جمال الغربي

الصفحة الرئيسية
بسم الله الرحمن الرحيم
كرَّم الحراك الشعبي الفلسطيني في مخيم عين الحلوة مراسل قناة الميادين في صيدا الاعلامي جمال الغربي على الدور المميز الذي قام به بتغطية انشطة الحراك في المخيم منذ اليوم الاول للهبة الشعبية الرافضة لقرار وزير العمل وضرورة التراجع عنه.
حضر حفل التكريم الذي اقيم في قاعة ابو محمود الطه "حي الزيب" مساء يوم الجمعة، بالاضافة الى الاستاذ الغربي العديد من اعضاء الحراك الشعبي وممثلين عن الفصائل الفلسطينية وفعاليات ووجهاء من ابناء المخيم.
وقد القى كلمة التكريم عضو الحراك الشعبي عبد العزيز الشولي مثنياً على الجهد والدور الذي قام به الغربي وقناة الميادين التي طالما وجهت بوصلتها نحو فلسطين وتبني قضية الشعب الفلسطيني اعلامياً
وأثنى الشولي على دور العديد من الاعلاميين والنشطاء الاعلاميين  وتغطيتهم الفاعلة للحراك مؤكداً انهم يستحقون التكريم وهذا ما سوف يقوم  الحراك به لاحقاً.
بدوره شكرا الاستاذ جمال الغربي الحراك الشعبي على لفتته هذه مؤكدا انه ادى واجبه تجاه الشعب الفلسطيني وقضاياه المحقة
داعيا الى اعادة تقييم عمل الحراك وايجاد آليات لتطويره، وذلك من خلال وضع برنامج متنوع وموحد بين جميع مكونات الحراك والفصائل الفلسطينية
وكذلك التواصل  مع القوى السياسية اللبنانية الحليفة والمنظمات الطلابية والشبابية الناشطة في الوسط اللبناني، بهدف تبني اكبر عدد من شرائح المجتمع اللبناني لمطالبكم المحقة.
هذا وقدم اعضاء الحراك درع تكريمي للاستاذ الغربي كعربون تقدير ووفاء منهم للدور الذي أدّاه ومن خلاله لقناة الميادين.
الحراك الشعبي الفلسطيني
مخيم عين الحلوة
30 / 8 / 2019







google-playkhamsatmostaqltradent