recent
أخبار الساخنة

*صلاة عيد الاضحى المبارك في مخيم البص*

مخيم البص - جنوب لبنان 11-8-2019
 محمد عبد الرازق - موقع البص

"وسط تكبيرات العيد التي افرحت الكبير قبل الصغير احتفل اليوم الاحد المسلمون في جميع انحاء العالم بعيد الاضحى المبارك" اعادة الله علينا وعلى جميع المسلمين بالخير والصحة والعافية وخصوصاً على اهلنا في فلسطين الحبيبة وبهذه المناسبة العطرة.



اقيم صلاة عيد الاضحى المبارك في مخيم البص في ساحة مدرسة الشجرة في وسط المخيم بحضور واسع للاهالي والفعاليات السياسية والاجتماعية وقد ام المصلين وادى خطبة العيد فضيلة الشيخ حسين قاسم.. نوه فيها بأهمية الاضحية وبارك للمؤمنين بقدوم عيد الاضحى المبارك وحث المسلمين على التراحم والتآخي وحب الغير وألا ننسى ما تعلمناه من سيدنا محمد وسنن النبي في عيد الاضحى وحيث المسلمين القادرين على ذبح الاضاحي وان هناك اخوه لكم بحاجة الى المساعدة فلا تبخلوا عليهم بجودكم وكل عام وانتم بخير والى فلسطين اقرب . 

وتطرأ الى موضوع اجراءات وزير العمل اللبناني المجحف بحق ابناء الشعب الفلسطيني في لبنان وان الاجراء عنصري يخدم صفق القرن ولا ينظر للفلسطيني من الناحية الانسانية والاجتماعية.

وبعد إنتهاء خطبة العيد انطلقت مسيرة تكبيرات العيد وذلك إحياء لسنه النبي عليه الصلاة والسلام جابت شوارع المخيم حتى خط السكة.






















































































































































































































google-playkhamsatmostaqltradent