recent
أخبار الساخنة

العميد توفيق عبد الله في أوسع هجوم على "صفقة القرن" : مردودة على صاحبها ، وفلسطين لشعبها من النهر الى البحر ..


الرشيدية جنوب لبنان -محمد درويش :

أعلن القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور العميد توفيق عبد الله في تصريحات اطلقها اليوم من مكتب قيادة فتح في مخيم الرشيدية جنوب لبنان: " ان صفقة القرن مردودة على صاحبها (ترامب )

أضاف : دعوه يعمل دولة للصهاينة في بلده أمريكا ، أما فلسطين فهي لأصحابها انها فلسطينية عربية ، انها كل فلسطين لشعبنا الفلسطيني من النهر الى البحر ، ولا بديل عن الهوية الفلسطينية والعلم الفلسطيني .

وأردف المسؤول الفلسطيني البارز العميد توفيق عبد الله قائلا" : ان القصد من صفقة القرن هو التوطين ، وهذا الأمر يرفضه الشعب الفلسطيني ولن يقبل به ، وان المقصود به أيضا" هو تعطيل قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

وأكد العميد عبد الله : ان البندقية الفلسطينية الموجودة حتى اليوم في لبنان هي في خدمة المقاومة والجيش اللبناني الباسل ، ولن تغير وجهتها .

..واضاف ردا" على سؤال لوسائل الاعلام المحلية والدولية : ان الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان كان قد عمل لدعم صمود المقاومة والجيش اللبناني اثناء عدوان تموز الصهيوني على لبنان في العام 2006 الذي باء بالفشل الذريع، و بعده انتصر لبنان على العدوان .

وقال العميد عبد الله : نحن شعب فلسطين نطالب الحكام العرب والشعوب العربية التي نراهن عليها برفض صفقة القرن والمؤتمر الاقتصادي في البحرين .

ونناشد الشعب البحريني أن ينهض ليقف في وجه محاولات بيع القضية الفلسطينية في هذا المؤتمر المشبوه .

وفي الذكرى السنوية لغياب رئيس تجمع المزارعين في جنوب لبنان المناضل المهندس وضاح فخري، قال العميد عبد الله : ان الأخ المهندس المناضل وضاح فخري كان مناضلا" كبيرا" مقاوما" مؤيدا" لفلسطين وحق شعبها في العودة الى أرضه ، وكان بيته الحضن الدافىء للمقاومين ابان كافة الاجتياحات الاسرائيلية التي تعرض لها لبنان خلال عقود عدة، ولقد دعم المقاومة ضد الاحتلال بكل ما يملك من امكانات ..

وفي اطار آخر شدد العميد توفيق عبد الله (أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور ) : "على أهمية وحدة الصف الفلسطيني وتعزيز الموقف الفلسطيني خلف القيادة الشرعية الفلسطينية لمواجهة أعتى وأشرس وأخطر المؤامرات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني منذ العام 1948 حتى اليوم .
google-playkhamsatmostaqltradent