مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

دبور يستقبل وفد مؤسسة الاسرى القدامى في جنوب افريقيا


استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، اليوم الثلاثاء، وفد مؤسسة الاسرى القدامى من جمهورية جنوب افريقيا برئاسة امبو ماسيمولا يرافقه عضوا اللجنة التنفيذية للرابطة شاكا راديي واوبا ساندي، بحضور ممثل حركة الجهاد الاسلامي في لبنان إحسان عطايا و امين سر حركة فتح في بيروت سمير ابو عفش.

اكد الوفد على استمرار جمهورية جنوب افريقيا حكومة وشعباً بدعم نضال الشعب الفلسطيني واعتزازهم وتقديرهم لنضال الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي وصمودهم في وجه السجان وادانتهم للإجراءات الاسرائيلية بحقهم وحق عائلاتهم من خلال القرار الاسرائيلي باقتطاع الاموال المخصصه لهم، مؤكدين استمرارهم على خطى الرئيس الراحل نيلسون مانديلا حين قال ” لن تكتمل حريتنا إلا بحرية فلسطين”.



واكد الوفد على الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام مضى لليوم 71 عاماً من النكبه والمأساة لشعب فلسطين، نحن في جنوب افريقيا استغرقنا زمناً طويلاً حتى استطعنا تحقيق وحدتنا حيث بدأت الانجازات تتحقق على الارض وانجزنا حريتنا، فالوحدة هي الطريق الوحيد للحرية.

اثنى دبور على الموقف التاريخي والنضالي لدولة جنوب افريقيا حكومة وشعباّ ومؤسسات في الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وقضية الاسرى في سجون الاحتلال.








عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

السفير دبور يزور مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا

استقبلت إدارة مستشفى الشهيد محمود الهمشري، التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ أشرف دبور...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص