مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الأونروا تكرم عمال الصحة البيئية والنظافة



بيروت،  ٢ أيار ٢٠١٩ 
في اطار الاحتفالات لمناسبة اليوم العالمي للعمال قامت الأونروا بتكريم عمال الصحة البيئية والنظافة في احتفال أقامته اليوم في مكتب لبنان الاقليمي في بيروت بحضور المفوض العام للأونروا، بيير كرينبول ومدير عام الأونروا في لبنان، كلاوديو كوردوني وممثلين عن المؤسسة الالمانية للتعاون الدولي GIZ وعدد من المديرين والموظفين.
شارك في الاحتفال حوالي 300 عامل من مختلف المناطق في لبنان، و قدم المفوض العام شهادتي تقدير لعاملين اثنين تقديرا لخدمتهما في الأونروا على مدى 40 عامًا.
وخاطب السيد كرينبول عمال الوكالة قائلا: "عندما نكون امام التحديات، أسعى للحصول على القوة من عزمكم وتفانيكم".
من جهته شدد السيد كوردوني على ان الأونروا تبقى ملتزمة بخدمة لاجئي فلسطين بفضل تفاني عمالها وبفضل دعم المانحين والشركاء".
وأعلن السيد كوردوني عن حملة نظافة ليوم واحد في ٤ أيار سيشارك فيها الطلاب والطالبات والمعلمين والادارة للتأكيد على ان النظافة مسؤولية مشتركة. واضاف ان حملة اخرى ستقام خلال شهر رمضان في احد المخيمات وبمشاركة الموظفين لضمان ان تكون كل المخيمات نظيفة.






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

منارات.....ربطة الخبز "بايتة " يا استاذ....! بقلم د. رضوان عبد الله

رئيس الهيئة التنفيذية،الاتحاد العام للاعلاميين العرب      قال احدهم....رأيت كثيرا من الحمير الذين يحملون دكتوراه ولا يستطيعون اد...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص