مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

خبر يومي يصدر عن المطبخ الخيري لجمعية الفرقان (3)




بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللَّهِ هُوَ خَيْرًا وَأَعْظَمَ أَجْرًا وَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ).[١٣[
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ غَيْرَ أَنَّهُ لاَ يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا".
المكتب الإعلامي لجمعية الفرقان
للعام الثاني على التوالي قام المطبخ الخيري لجمعية الفرقان في مخيم عين الحلوة يوم الاربعاء الواقع في 3 رمضان بإنتاج 120 وجبة إفطار عائلية ما يعادل اطعام 600 شخص عبارة عن (منسف رز باللحمة والبازيلا بالإضافة إلى لبن و خبز وكيس تمر)  وتقديمها للفقراء الصائمين في المخيم من خلال قسائم استلام وزعت مسبقاً بالتعاون مع لجان الأحياء، وذلك في مركز التوزيع المقام في قاعة المعهد الشرعي في حي صفورية خلف مسجد خالد بن الوليد رضي الله عنه.
ونوضح ان المطبخ يعمل بشكل يومي خلال شهر رمضان على تأمين وجبات إفطار عائلية ساخنة مجانية ومتنوعة لكثيرمن الأسر الفقيرة.
وندعو الجهات المانحة واهل الخير الى المساهمة المالية لدعم المشروع كوننا تنقصنا الكثير من الاحتياجات الضرورية لضمان استمرار المشروع والوصول لأكبر عدد من المستفيدين وتقديم وجبة الإفطار لهم .
كما نعلن عن استعداد المطبخ لإستقبال المواد العينية مثل الأرز والزيت والكاجو والصلصة واللحومات والدجاج وغيره، بالإضافة الى المبالغ المالية لتنفيذ مشروع افطار الصائم .
للتواصل والتبرع:
0096178915534
مقسم سنترال المحبة: 5600
Alfurqan.j2013@gmail.com
الحضور شخصياً الى المطبخ خلف مسجد خالد بن الوليد او الى مكتب جمعية الفرقان للعمل الخيري - مخيم عين الحلوة - مفرق سوق الخضار الفوقاني – قرب عيادة الدكتور عبدالله بليبل.
للمزيد من الإطلاع على اخبار جمعية الفرقان للعمل الخيري زيارة صفحتنا على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" على الرابط التالي:
https://www.facebook.com/alfurqanassociation/
قال رسول الله صلى الله  عليه وسلم (( الدال على الخير كفاعله))
اقرأ وساهم بالنشر على المجموعات والصفحات ... جزاك الله خيراً.








عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص