مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*نادي الخليل البداوي للفنون القتالية يشكر الإعلامي الفلسطيني إبراهيم العلي على رسالته*



إدارة نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية، وجميع أعضاء النادي من مدربين ولاعبين يتقدموا بالشكر الجزيل للإعلامي والأخ إبراهيم العلي، على كلامه الراقي الذي يصف به أبناء نادي الخليل، وشهادته التي نفتخر ونعتز بها بإدارتنا ومدربي وابطال النادي … تحية حب وشكر لك… من القلب الى القلب.

وهذا ما قد كتبه الإعلامي والأخ إبراهيم العلي لأبطال نادي الخليل/البداوي للفنون القتالية، يوم الجمعة 5-4-2019:

****


*أبطال فلسطين في الكيك بوكسنج وقوة الرمي في تألق في المحافل الدولية ... بقلم: الإعلامي إبراهيم العلي*

في تطور ملحوظ ومهم جدا منذ سنة ونيف في لعبة الكيك بوكسنج على الساحة الفلسطينية في الداخل والشتات بفروعها الكاملة من خلال تنفيذ برامجها المحلية الاتحادية الرسمية ومشاركتها في المنافسات الدولية والعربية وتألق أبطالها محلياً ودولياً.

ومن يتابع يعرف انه منذ زمن طويل لم تصل هذه اللعبة الى مستواها الحالي من التألق وحصد الذهب والمراكز المتقدمة الا في هذه المرحلة الجديدة وفي قيادتها الجديدة بدأ من الامين العام للجنة الأولمبية السيد عبد المجيد حجو الذي يرعى اللعبة ويعطيها اهتماما كبيرا، الى رئيس اتحاد الكيك بوكسنغ الأستاذ سمير عثامنة الذي يدير اللعبة بحكمة، الى نائبه الأستاذ نزار طالب البطل والمدرب والحكم الدولي الذي رفع اللعبة فنيا وتكتيكيا، ورئيس لجنة قوة الرمي الاستاذ حسام قشقوش الجندي المتفاني، والمدرب هيثم اللبابيدي الذي صنع من اللاعبين ابطالا بمتابعته الدائمة.

فشكرا لكل الذين قدموا كل الجهود وعملوا مشكورين على تطوير اللعبة لتكون فلسطين في مقدمة الدول وليرفع العلم الفلسطيني عاليا ويسمع النشيد الوطني في ارجاء المعمورة.

******

*في زيارة مشتركة.. “خليل العلي وزياد البقاعي” يعودان “أبو سليمان القاري” للاطمئنان على صحته*

قام مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات/ لبنان السيد زياد البقاعي، يوم الجمعة 5-4-2019، بزيارة الناشط والمدرب الرياضي “أبو سليمان القاري” في منزله للاطمئنان على صحته، بعد تعرضه لحادث أثناء عمله حيث خضع لعملية جراحية منعته من التواجد بين محبيه.

وتمنى الزوار للقاري السلامة والعافية والشفاء العاجل والعودة القريبة الى مزاولة نشاطاته الرياضية التدريبية الفنية حيث سبق له أن ترك بصماته مع العديد من الأندية الفلسطينية والسورية في لبنان.

وبدوره شكر القاري هذه الزيارة التي جمعت شخصين على مستوى المسؤوليات العليا في ساحة لبنان.

**********

*المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تشارك في المؤتمر الصحفي لإطلاق الحملة العالمية لمقاومة التطبيع*

شارك مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي في المؤتمر الصحفي المخصص للإعلان عن إطلاق فعاليات الحملة العالمية لمقاومة التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، وذلك يوم الخميس 4 نيسان/ أبريل 2019 في قاعة دار الندوة – الحمرا / بيروت.

وأطلقت “الحملة” بمشاركة شخصيات وطنية وسياسية وقومية وثقافية فلسطينية ولبنانية، ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الحملة يوم السبت (6|4)، وتستمر على مدى أسبوع، حتى مساء الجمعة القادمة (12|4)، وتتخللها مسيرات وفعاليات عبر العالم بالتزامن مع مسيرات العودة في قطاع غزة، والتظاهرات في مدينة القدس، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاق (وسم) “ضد التطبيع”.#ضد_التطبيع

وتهدف “الحملة” إلى توعية المجتمعات العربية بمخاطر التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي المستشري في الدول العربية على الصعيد الرسميّ، بحسب القائمين عليها.





عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص