مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مدير عام وزارة الشباب والرياضة يزور مقر اليونيفيل الإيطالية في شمع.

زار مدير عام وزارة الشباب والرياضة الأستاذ زيد خيامي مقر الكتيبة الإيطالية العاملة في اطار قوة الامم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" في مقرها الرئيسي في شمع وكان في إستقباله قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ديوداتو ابانيارا.
وقد رافق خيامي في زيارته رئيس بلدية جبال البطم الأستاذ حسن عيديبي وعدد من أعضاء المجلس البلدي حيث استمعوا من الجنرال آبانيارا إلى شرح مفصل عن سير مهمة اليونيفيل والوضع العام في جنوب لبنان وعن المشاريع الخدماتية والإنمائية العديدة لفائدة معظم القرى والبلدات الجنوبية وخصوصاً المشاريع الرياضية كملاعب ميني فوتبول ونوادي للياقة البدنية لفائدة الفئة الشبابية والأجيال الناشئة.
ووجه الأستاذ خيامي الشكر والتقدير للجنرال آبانيارا على قيادته الحكيمة والتحية للجنود الإيطاليين مثنياً على العمل الممتاز والجهود الجبارة في سبيل خدمة السلام في جنوب لبنان ونوه بالمشاريع والإنجازات الرياضية للكتيبة الإيطالية في مختلف القرى والبلدات الجنوبية.
وبعد تبادل الدروع التذكارية أقام الجنرال آبانيارا مأدبة غداء على شرف لأستاذ خيامي والوفد المرافق.




عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص