مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*"أشد" يزور مدرسة البرج الشمالي الرسمية*.*ويطالب وزير التربية بإلغاء القرار المتخذ بشأن الطلاب الفلسطينيين*.

زار رئيس اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في لبنان الرفيق *يوسف أحمد* وعضو المكتب التنفيذي *فؤاد حسين* المدرسة الرسمية المتوسطة في بلدة البرج الشمالي بمدينة صور، وعقد لقاء مع مدير المدرسة الأستاذ علي نصر الله الذي أكد حرصه على متابعة الطلاب الفلسطينيين دراستهم المدرسية ، مؤكدا أنه تبلغ من وزارة التربية التريث بتنفيذ القرار وإبقاء الطلبة الفلسطينيين على مقاعدهم الدراسية لحين اتخاذ القرار من وزير التربية اللبناني.
وفي الإطار ذاته أجرى رئيس اتحاد الشباب سلسلة اتصالات مع وزارة التربية والجهات المعنية طالب فيها وزير التربية بإلغاء القرار السابق رقم 1049 كي لا يبقى سيفا مسلطا على رقاب الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية اللبنانية.
واعتبر أن الظروف القاسية التي يعيشها شعبنا الفلسطيني تتطلب تعاونا لبنانيا رسميا للتخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني في لبنان ودعم صموده من خلال رفع حالة الحرمان التي يعيشونها عبر إقرار حقوقهم الإنسانية والاجتماعية.



عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص