recent
أخبار الساخنة

مباراةٌ رياضيةٌ تخليدًا لذكرى شهداء مخيَّم الميّة وميّة

الصفحة الرئيسية



نظَّمت حركة "فتح - إعلام شعبة الميّة وميّة مباراةً في 
كرة القدم 
على "كأس شهداء مخيَّم الميّة وميّة"، اليوم السبت 2-3-2019، بين فريقَي "القسطل" و"العودة - إقليم الخروب" على ملعب الـ"فوكس" في مدينة صيدا، تخليدًا لذكرى شهداء المخيَّم، ودعمًا وإسنادًا للرئيس محمود عبّاس ومبايعةً له على مواقفه الصلبة وصموده أمام مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.
وقد حضرَ المباراةَ الأمين العام لاتحاد كرة القدم في لبنان أحمد حدّاد، وقائد قوّات "الأمن الوطني الفلسطيني" في مخيَّم الميّة وميّة المقدَّم أبو محمد عبّاس، وأمين سر حركة "فتح" شُعبة الميّة وميّة غالب الدنّان، وأمين سر حركة "فتح" شُعبة إقليم الخروب العقيد فخري كروم، والكوادر التنظيمية للشُّعبتَين، وأُمناء سر الأندية الرياضية، وجمهور من مُحبِّي الرياضة.
واستُهلَّت الفعالية بتقديمٍ من عضو قيادة شُعبة الميّة وميّة عماد الحاج الذي دعا الحاضرين إلى قراءة الفاتحة لأرواح الشهداء، والاستماع للنشيدَين الوطنيَّين اللبناني والفلسطيني، ثُمَّ ألقى كلمة نوّه فيها بمناقبيّة شهداء مخيَّم المية وميّة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل إعادة الأمن للمخيَّم.
وبعدها ألقى أحمد حدّاد كلمةً استذكرَ فيها الشهداء الأبطال وتضحياتهم، ولفتَ إلى أنَّ هذه المباراة تأتي استكمالاً للأنشطة الرياضية التي يرعاها اتحاد كرة القدم الفلسطيني في لبنان دعمًا ومبايعةً للرئيس محمود عبّاس ضمن حملة #بايعناك التي أطلقها إعلام حركة "فتح" في لبنان.
هذا وانتهت المباراةُ بفوز فريق "القسطل" على فريق "العودة - إقليم الخروب" بنتيجة (4-2)، وتسليم الكأس لفريق "القسطل".
خبر: #إعلام_حركة_فتح_لبنان
تصوير: عماد الحاج - فادي عناني











































































































google-playkhamsatmostaqltradent