مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حركة "فتح" - منطقة صور تُكرِّم إعلام شُعبة الساحل


02-03-2019
كرَّمت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، بشخص مسؤول إعلامها محمد بقاعي وأمين سر شُعبة الساحل الأستاذ عمر العلي، مسؤولَ إعلام حركة "فتح" في شُعبة الساحل أبو شريف رباح، اليوم السبت ٢-٣-٢٠١٩، بتقديم درع القدس له عربونَ وفاء وتقدير لجهوده وتضحياته ونضاله في صفوف حركة "فتح".
وحضرَ التكريم عضوا شُعبة الساحل أبو إسماعيل وائل وأبو علي فهد، وعضو المكتب الإداري لاتحاد نقابات عُمّال فلسطين في منطقة الزهراني موسى الخطيب، وأمين سر حركة "فتح" في تجمُّع كفربدا الأستاذ رائد رباح، وأمين سر حركة "فتح" في النجّارية محمد الشهاب، وعددٌ من كوادر حركة "فتح" في الساحل.
بدايةً كانت كلمة ألقاها مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي استهلَّها بنقل تحيّات أمين سر قيادة حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور العميد توفيق عبدالله وقيادة المنطقة إلى الحاضرين، وتوجَّه بالكلام إلى أبو شريف رباح قائلاً: "نُكرِّم اليوم مَن يستحق التكريم، نُكرِّم مَن يعمل ويبذل الجهد لأنَّ مَن لا يشكر الناس لا يشكر ربَّ الناس، وحقيقةً عندما نُكرِّمك أخ أبو شريف ونُكرِّم الإخوة في إعلام حركة "فتح" في منطقة صور، فإنَّنا نُكرِّم كلَّ قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، وكلَّ شُعبة الساحل التي أنتَ أحدُ أهمِّ أركانها. هذه الشُّعبة التي أعتزُّ بها بشكل خاص حيث أنَّني كنتُ أحد أبناء الشُّعبة، وانطلقتُ منها، وقد عملنا سويًّا فترةً طويلةً، وما زلنا نعملُ ضمن إطار منطقة صور".
وأضاف: "هذا التكريم الذي قام به إعلام منطقة صور هو تحت رعاية أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صور الأخ العميد توفيق عبدالله الذي حمَّلني التحية والتهنئة لكَ ولشُعبة الساحل، كذلك أنقلُ إليكم تحيّات عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الأخ الحاج رفعت شناعة الذي كان يتمنَّى الحضور والمشاركة في التكريم، ولكنَّه لظروفٍ تنظيمية لم يستَطِع الحضور".
ونوَّه بقاعي بدور الإعلام الحركي في لبنان ومنطقة صور في مواجهة الحملة الممنهَجة التي حاولت النَّيل من السيّد الرئيس محمود عبّاس تحت شعار (ارحل يا عبّاس)، وأضاف: "بحمد الله أُجهِضَت هذه المسرحية التي قامت بها جهاتٌ معروفةٌ لدى شعبنا، كما أُجهِضَت محاولة اختلاق الربيع العربي في رام الله، حيثُ قامت حركة "فتح" في الساحات والأقاليم كافّةً بحملة مضادة تحت شعار (#اخترناك)، والتي أثبتت من جديد التفاف الشعب والجماهير خلف القيادة الحكيمة للرئيس أبو مازن، وخاصة في قطاع غزّة الذي خرج عن بكرة أبيه يحمل صُوَر الرئيس محمود عبّاس رغم القهر والاعتقالات لقيادة وكوادر حركة "فتح" في جميع أقاليم غزّة".
وتابع: "وهُنا لا بدَّ أن نذكر دور الأخ أبو شريف رباح في هذه الحملة، إذ عمل بجد وجهد لإنجاحها مع إخوانه في مفوضيات إعلام حركة "فتح" في الداخل والشتات من خلال نقل ونشر أخبار حملة #اخترناك على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلكَ نشعرُ ونحنُ نُكرَّمك اليوم أنَّنا نحنُ المكرَّمون".
من جهته، قال مسؤول إعلام حركة "فتح" في شعبة الساحل أبو شريف رباح: "أشكر راعي هذا التكريم العميد توفيق عبدالله والحاج محمد بقاعي والأستاذ عمر العلي على هذه اللفتة الكريمة التي تُعبِّر عن أصالة حركة التاريخ الفلسطيني، حركة الشهداء والجرحى والأسرى، التي أطلقت الرصاصة الأولى والحجر الأول".
وأردف: "أُهدي درع القدس إلى منظمة التحرير الفلسطينية الممثِّل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني، وإلى حركة "فتح" في الوطن والشتات، وأخصُّ بالذكر أبناءها القابضين على جمر الفتح رغم القهر والظلم والاستبداد والمعتقلات، أعني بذلك إخواني في قطاع غزة الذي أكَّد التفافه في أكثر من مناسبة حول الشرعية الفلسطينية ممثَّلةً بسيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن.
كما أُهدِي هذا التكريم إلى أُمّي، أُم الفتحاويين، التي خرجَت تحملُ رايةَ الفتح في قطاع غزة أُم العبد نعيمة الجراوني، وأعتبرُ هذا هذا التكريم تكريمًا لأعضاء حركة "فتح" - شُعبة الساحل كافّةً من قيادة وكوادر ومناضلين، الذين استمدُّ نشاطي ومعنوياتي منهم".
وتابع رباح: "ولن أنسى أن أشكرَ الأخ أبو عادل بقاعي، أخي ورفيق دربي منذُ كُنّا أشبالاً في الحركة، على مجهوده في الارتقاء بإعلام حركة "فتح" في المنطقة".
#إعلام_حركة_فتح_لبنان
   إعلام حركة فتح - إقليم لبنان







عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص