مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*الاتحاد العام لطلبة فلسطين في صيدا يكرم الطلاب المتفوقين في ثانوية بيسان*



قام الإتحاد العام لطلبة فلسطين اليوم الاثنين الواقع بتاريخ 4-3-2019حفلاً وطنياً تربوياً في ثانوية بيسان بمخيم عين الحلوة حيث افتتحت اللقاء الاخت فرح فاعور فعاليات الحفل طالبة من الحضور الوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الأمتين العربية والإسلامية وشهداء الثورة الفلسطينية وعلى رأسهم الشهيد القائد ياسر عرفات ابو عمار وبعدها تم الاستماع إلى النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني . .
بعد ذلك ألقى الاستاذ محمد يونس مدير ثانوية بيسان كلمة من وحي المناسبة حيا فيها الاتحاد العام لطلبة فلسطين على جهوده  في رعاية و دعم الطالب الفلسطيني
وبعدها كانت كلمة الإتحاد ألقاها رئيس لجنة منطقة صيدا الأخ عماد الحاج حيث شكر فيها إدارة الثانوية والانروا على التعاون الذي قدموه لانجاح هذا النشاط كما تطرق في كلامه الى إنجازات الإتحاد على مر تاريخه ، وختم كلمته بالتاكيد على مواصلة دعم الطالب الفلسطيني بمختلف مراحل تعليمه .
من ثم قدم اعضاء من قيادة الاتحاد في صيدا درع تكريمي للهيئة الادراية و التعليمية في ثاونية بيسان على دعمهم للطلاب في الثانوية بعدها تم تكريم الطلاب الاوائل بدروعٍ وشهاداتٍ تكريمية واختُتِم النشاط بالتقاط صور تذكارية مع الطلاب .
*اللجنة الاعلامية*
*الاتحاد العام لطلبة فلسطين*
                      *4-3-2019*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص