مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حزب الشعب الفلسطيني* في الشمال يقيم حفل *استقبال سياسي* بمناسبة اعادة تاسيسه ال< ٣٧ >* مخيم نهر البارد



ابو صالح موعد
*موقع ومنتدى مخيمي نهر البارد والبداوي الحواري*
بمناسبة إعادة *تاسيسه السابع والثلاثين ٣٧* أقامت *سكرتاريا الشمال لمنظمة حزب الشعب الفلسطيني* إستقبالاً سياسياً تحول إلى ما يشبه *المهرجان الخطابي*  وذلك عند الساعة الرابعة من بعد عصر اليوم الجمعة المباركة الواقعة فيه ٨ فبراير شباط الجاري / ٢٠١٩ م في قاعة المربي المناضل *[ حميد عبد العال ' ابو اياد ]* المقامة عند *الشارع العام لمخيم نهر البارد*
وقد حضر حفل الإستقبال قيادات و ممثلين عن القوى السياسية الفلسطينية ووجهاء وشيوخ وشخصيات وممثلين عن مؤسسات المجتمع الاهلي  والحراكات وغيرهم .
حيث  استقبلت *الفرقة الموسيقية لمجموعة الكرامة الكشفية*   الحضور ومن ثم بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة عن ارواح الشهداء ، واعقب ذلك بالترحيب من قبل عريف الحفل الزميل */عمار عوض/* الاعلامي والقيادي في منظمة حزب الشعب الفلسطيني ، ومن ثم اعقبه كلمات لكل من *ابو نزار خضر* امين السر الدوري للجنة الشعبية في مخيم نهر البارد و محمد العامر ابو مصطفى كلمة التحالف الفلسطيني والحاج *ناصر سويدان* أمين سر *حركة فتح* في مخيم نهر البارد ، وأخيراً كلمة *منظمة حزب الشعب في الشمال* القاها سكرتير الحزب الرفيق *{ ابو وسيم مرزوق}*   .
هذا وحيت الكلمات *حزب الشعب الفلسطيني* في ذكرى اعادة تشكيله السابعة والثلاثين كتنظيم طليعي  كفاحي وتمنت  له التقدم والنجاح والانجازات لخدمة قضيتنا  على طريق الحرية والاستقلال ، كما ادانت الكلمات صفقة القرن ودعت للتوحد ورص الصفوف والوحدة الوطنية الفلسطينية وتصليبها وتمتينها . كما هنأت الكلمات بتشكيل الحكومة اللبنانية وطالبتها بإحقاق الحقوق المدنية والاجتماعية لشعبنا ، وادانت تقليصات الانروا المستمرة ودعتها للإبقاء على خدماتها واكدت باننا في *لجنة التحركات في الشمال*  سنستمر بمعاركنا المطلبية المحقة والعادلة حتى ترضخ الانروا لمطالبنا . واخيرا  حيت الكلمات الشهداء والجرحى والحركة الفلسطينية الأسيرة ونضالات شعبنا ومسيرات العوده .



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص