مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فرقة سراج العودة تكرم استديو عماد عيد فوتوغراقي في مخيم البرج الشمالي


نظمت سفيرة المخيمات الفلسطينية فرقة سراج العودة للفلكلور الشعبي اللبناني والفلسطيني حفل تكريم لإستديو عماد عيد فوتوغرافي وذلك في قاعة الشهيد عمر عبدالكريم في مخيم البرج الشمالي بحضور أعضاء من شعبة البرج الشمالي واللجنة الاعلامية لحركة فتح في مخيم البرج الشمالي وفرقة سراج العودة وفريق الاستديو ،ويأتي هذا التكريم تقديرا" لجهود الاستديو الدائم في المناسبات الوطنية ومناسبات فرقة سراج العودة،وتحدث عن الفرقة مسؤول الملف التربوي والصحي فيها حسن زعيتر الذي رحب بالحضور الذي جاء ليشارك في تكريم أحد ابناء المخيم وهو عماد عيد الذي يقدم في المخيم أسعار مدروسة جدا" من خلال تغطية الافراح ويعتبر هذا جزء من التخفيف عن معاناة شبابنا في المخيم،وأكد زعيتر أن فرقة سراج العودة سوف تكون دائما" وفيه لمن يقف معها والى جانبها .
وختاما قدمت الفرقة درع وفاء وتقدير للاعلامي عماد عيد ،وبدوره شكر عيد الفرقة على هذا التكريم الجميل الذي يؤكد عن أصالة الفرقة .
وقدم استديو عماد عيد سي دي الحفل الاخير للفرقة والذي أقامته في ذكرى الشهيد الرمز ياسر عرفات وذكرى اعلان وثيقة الاستقلال وتم عرضه بعد التكريم بحضور مجموعات الفرقة .













عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص