recent
أخبار الساخنة

وفد من حركة أمل وحركة فتح إطمئن الى صحةالمناضل الفلسطيني محمود بركة وعيسى قدم له كتابه فلسطين بوح الجرح

الصفحة الرئيسية


قام وفد مشترك من حركة أمل ضم القيادي في الحركة عباس عيسى والحاج مصطفى شعيتلي والاعلامي بلال قشمر.. وعن حركة فتح مسؤول العلاقات السياسية في منطقة صور اللواء جلال ابو شهاب بزيارة الحاج محمود بركة ابو رياض عضو المجلس الوطني الفلسطيني للإطمئنان الى صحته وتقديرا لدوره الرائد في مسيرة النضال الفلسطيني والعربي .. وكان استحضار لمسيرة هذا الرمز النضالي الذي قدم جلّ عمره في خدمة القضيه الفلسطينية والشعب الفلسطيني والنضال المشترك للمحرومين من أرضهم وفي أرضهم، وهو يحمل الهم المثقل بالجراح وعذاب النكبة التي حلت بالشعب الفلسطيني الذي يظل حاضرا في ذاكرة وعقل ووجدان كل حر في العالم، ولقد تحدث الوفد عن تاريخه المشرف منذ أن بدأت فكرة تحرير فلسطين من الصهاينه الغزاة وكيف اعتقل عدة مرات في حياته لانه من الرجال الأوائل الذي حملوا الفكر والسلاح واقناع الشباب الفلسطيني بعظمة الثورة الفلسطينية..

ولقد ربى ودرب اجيال على حب الوطن،كما وصفه اللواء ابو شهاب

واشاد ابو رياض بركة بما قدمه الامام الصدر والرئيس بري وحركة امل في خدمة القضية الفلسطينية..

ووصف عيسى ابو رياض بركة برمز للعطاء وقدوة المناضلين والمجاهدين الذين تمتعوا بنقاء السيرة والمسيرة فاحبه كل الوطنيبن اللبنانيين الذين نسج أقضل العلاقات في اوساطهم وقدّر الفلسطينيون دوره وأحرار العالم.

وفي ختام اللقاء تم تقديم مجموعة من دواوين للمؤلف والكاتب عباس عيسى.بينها كتاب فلسطين بوح الجرح الذي صدر مؤخرا

وبدوره شكر الحاج ابو رياض الوفد على هذه الزيارة الأخوية التي تعبر عن الأصالة والمحبه بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني
















google-playkhamsatmostaqltradent