مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وزير التربية اللبناني يؤكد للسفير دبور التزام استقبال الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية


بيروت ٢٧-٢-٢٠١٩
التقى سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور اليوم الاربعاء، وزير التربية والتعليم العالي اللبناني أكرم شهيب بحضور المستشار الثقافي في السفارة ماهر مشيعل، مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب التقدمي الاشتراكي بهاء أبو كروم ومستشار الوزير صلاح تقي الدين.
وجرى خلال اللقاء البحث في التعاون بين الجانبين اللبناني والفلسطيني في الملف التربوي.
واكد شهيب التزام وزارة التربية إستقبال الطلبة الفلسطينيين، مستذكراً العلاقة التاريخية التي تربطه شخصيا والحزب التقدمي الذي يمثله في الحكومة بالقضية الفلسطينية، وحرصه على تسهيل امورهم الحياتية من كافة جوانبها الانسانية والاجتماعية والتعليمية.
من جهته أكد السفير دبور ثقته باستمرار التعاون بين وزارة التربية وسفارة فلسطين في ما يتعلق بتسهيل انتساب الطلاب الفلسطينيين إلى المدارس الرسمية، وخصوصا في المناطق الجغرافية التي ليس فيها مراكز تابعة للأونروا.
وتم الاتفاق على التواصل المباشر بين المعنيين في السفارة الممثلة بالمستشار الثقافي ماهر مشيعل والوزارة لمعالجة أي عوائق قد تنشأ.



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص