مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

``الشعبية في صور تتقبل التعازي بالقائد الوطني ماهر اليماني`. `

مخيم البص 25-02-2019
محمد عبد الرازق


تكريماً ووفاءً للقائد الوطني ماهر اليماني ( ابو حسين )٠ اقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين _ قيادة منطقة صور بيت عزاء للراحل الكبير في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في مخيم البص.

وكان في استقبال الوفود المعزية مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان سمير لوباني، ومسؤول الجبهة في صور احمد مراد،، واعضاء قيادة المنطقة، وعدد من رفاق واصدقاء الشهيد واستمر تقاطر الوفود الرسمية والشعبية على مدى ساعات.

وحضر لتقديم واجب العزاء وفود من كافة الاحزاب والفصائل والجمعيات والمؤسسات والاندية الاجتماعية والثقافية والتربوية والصحية واللجان والاتحادات الشعبية، وهيئات بلدية واختيارية ٠ووفود علمائية وشخصيات اجتماعية وفاعليات ووفود شعبية وفلسطينية من مدينة صور وقراها وبلداتها ومن مختلف المخيمات والتجمعات الفلسطينية..

وتخلل تقبل التعازي كلمة لمسؤول العلاقات السياسية للجبهة سمير لوباني شكر فيها الحضور متحدثاً عن سيرة الراحل وسيرته النضالية الحافلة بالبطولة والتضحية , لافتاً الى المزايا الانسانية في شخصيته وسلوكه ، مؤكداً ان ماهر اليماني رحل تاركاً في نفوس كل من عرفه بصمة نضالية وارثاً ثورياً لا يمكن ان ينسى .
مجدداً العهد للشهيد القائد وكل الشهداء بالاستمرار في مسيرة الكفاح والمقاومة حتى التحرير والعودة.












































































































































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص