مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجبهة الشعبية في صور تكرم المناضل الاسير جورج عبد الله

بدعوة من الحزب الشيوعي اللبناني في منطقة صور وخلال لقاء حواري مع المناضل الدكتور روبير عبد الله شقيق الاسير المعتقل في السجون الفرنسية جورج عبدالله. قدم وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يتقدمه مسؤولها في صور احمد مراد درعاً تكريمياً للمناضل روبير عبد الله تكريماً وعربون وفاء وتقدير لمسيرته النضالية وتمسكه بقيم العدل والحرية وايمانه بتمية الانتصار على الامبريالية والصهيونية ودفاعاً عن قضيته التي آمن بها وقاتل من اجلها (قضية فلسطين) .
وسبق التكريم مداخلة للدكتور روبير عبدالله استناها بتوجيه التحية لروح  المناضل الكبير ماهر اليماني رفيق وضديق جورج عبد  الله وعائلته ورفاقه .
واكد عبد الله ان الحكومة الفرنسية الخاضعة للمشيئة الاميركية الصهيونية التي ترفض تنفيذ قرار القضاء الفرنسي انما تتنكر لقيم الثورة الفرنسية وتتنكر لقيم الحق والعدالة الانسانية
وعبر عبد الله عن استنكاره لموقف الدولة اللبنانية اللامبالي اتجاه قضية جورج عبد الله , ودعا الى اوسع تحركات شعبية وسياسية واعلامية للضغط للافراج عنه .
وتخلل اللقاء مداخلات واستفسارات حول قضية جورج والمؤكدة على التضامن معه .






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص