recent
أخبار الساخنة

*مهجة القدس تدعو الشباب العربي لرفع قضية الأسرى في كل الأقطار العربية والإسلامية*


دعا منسق الإعلام والعلاقات في مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى في لبنان، سامر عنبر،  الشباب العربي أن يكونوا داعمين لقضية الأسرى في جميع الأقطار العربية والإسلامية.
كلام "عنبر" جاء خلال مشاركة وفد من المؤسسة، اليوم السبت، في الندوة الشبابية العربية التاسعة بعنوان "شباب الأمة والهوية المتكاملة" في فندق الكومودور في بيروت، بدعوة من "المركز العربي الدولي للتواصل والتضامن" و"المنتدى القومي العربي" الذي شارك فيه أكثر من مئة وخمسين شاباً وشابة من أربعة عشر قطراً عربياً.
وأشار عنبر أن قضايا العرب كثيرة، وقضية فلسطين متشعبة ولا بُد للتخصص، وعلى هذا الأساس فإن مؤسسة "مهجه القدس للشهداء والأسرى والجرحى" تفتح ذراعيها لكم أن تقوموا بدعم هذه القضية المختصه في أُسر الشهداء والأسرى والجرحى.
وأضاف قائلاً "تعالوا نحدد عناوين واضحة نعمل من خلالها على دعم صمود الشعب الفلسطيني وعلى رأس هذه المقترحات قضية الأسرى الفلسطينيين والأسرى العرب في سجون الاحتلال لنقف معهم في معركتهم ضد السجّان المجرم اللاإنساني".
وإننا في مهجه القدس ندعوكم جميعا فرداً فرداً بما تمثلون أن تكونوا سفراء لهؤلاء الأسرى في سجون الاحتلال في بلادكم وأينما حللتم وان ترفعوا قضيتهم وتكونوا عوناً لهم وصوتهم في كل البقاع التي تصلون اليها.
وختم عنبر بقوله كونوا أهل العمل، ادعموا مؤسسات الأسرى، جئناكم من مهجه القدس للشهداء والاسرى والجرحى وننتظر منكم الدعم والمساندة .


google-playkhamsatmostaqltradent