مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

يوم طبي مجاني لمرضى العيون في مستشفى الراعي في صيدا


إدارة مستشفى الراعي – د. وسيم وني

نظمت مستشفى الراعي في صيدا يوم طبي مجاني لمعالجة مرضى العيون في صيدا والجوار ، حيث شمل العلاج المجاني والفحص لأكثر من ٧٥ حالة مرضية من مرضى العيون قام بمعاينتهم الدكتور قاسم بغدادي .

وشملت فعاليات اليوم الطبي استقبال مرضى العيون منذ ساعات الصباح الباكر، وتم إجراء فحوصات تشخيصية شاملة للعيون تضمنت فحص شامل للشبكية وقرنية العين وضغط العين وتم تقديم العلاج للمرضى وتحويل الحالات اللازمة لتلقي العلاج في مستشفى الراعي وخارجها.

وبدوره قال الدكتور عادل الراعي المدير العام لمستشفى الراعي : "إن هذا اليوم الطبي المجاني يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والنشاطات التي تنفذها مستشفى الراعي بالتعاون مع المجتمع المحلي، انطلاقا من إيمان المستشفى بالدور الكبير الذي تلعبه في تنمية المجتمع، حيث سيتبع هذا النشاط مجموعة أخرى من النشاطات في صيدا والجوار ".









عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*الجبهة الشعبية في صور تحيي يوم الاسير الفلسطيني* .

بمناسبة السابع عشر من نيسان يوم الاسير الفلسطيني وضمن فعاليات اسبوع التضامن مع الاسير الفلسطيني والعربي , وتضامناً مع الحركة الاسيرة الف...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص