مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*"منتدى المؤسسات والجمعيات" يناقش مستجدات الأونروا وتشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة*



عقد  "منتدى المؤسسات والجمعيات العاملة في الوسط الفلسطيني" اجتماعه الدوري بحضور ممثلي عن 12  مؤسسة وجمعية، وذلك في مقر الشبكة العربية للمنظمات الأهلية في بيروت، بتاريخ الأربعاء 13  شباط/فبراير 2019.
ناقش المجتمعون مستجدات ملف الأونروا من عناوين رئيسية مثل الميزانيات والتمويل  والخدمات المقدمة للاجئين الفلسطينيين وزيارة المفوض العام للأونروا "بيير كرينبول" إلى لبنان. حيث أكد  المنتدى تمسكه بالوكالة واستمرار عملها لحين العودة، مطالباً  ادارة الأونروا في لبنان التراجع عن سياسة تقليص الخدمات.
كما بحث المنتدى ملف الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان، مطالباً الدولة اللبنانية الإسراع في اقرارها في ظل تشكيل الحكومة الجديدة. كما أكد المنتدى على تمسك اللاجئين بحق العودة ورفض مشاريع التوطين والتهجير.
وناقش المجتمعون فكرة تنظيم نشاط مشترك بمناسبة ذكرى يوم الأرض في منطقة بيروت.


عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

الطليعة وحزب الشعب الفلسطينيبالوحدة الوطنية والمقاومة يتحقق النصر.

ضمن سلسلة لقاءاته مع فصائل المقاومة الفلسطينية،قام وفد مشترك من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي،وجبهة التحرير العربية بزيارة الى حزب ال...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص