مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*«اللقاء التشاوري» يبارك تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالبها بإقرار الحقوق الاجتماعية والاقتصادية للاجئين*




عقد «اللقاء التشاوري للجمعيات والمؤسسات الأهلية العاملة في الوسط الفلسطيني» اجتماعه الدوري بحضور ممثلي عن الجمعيات والمؤسسات، وذلك في بمركز جمعية  نور اليقين بصيدا بتاريخ الاربعاء 06 شباط/ فبراير 2019.
وقد ناقش الحضور عدة نقاط أبرزها تشكيل الحكومة اللبنانية وآخر المستجدات في ملف الأونروا.
وبارك المجتمعون تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة متوجهين إلى الشعب اللبناني بالتهنئة آملين أن ينعكس إيجاباً على استقرار لبنان وتحسين أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.
وطالب المجتمعون الحكومة الجديدة في إقرار  الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين ورفع الحصار عن مخيمات الجنوب وتوفير التسهيلات اللازمة في إدخال مواد البناء لتلك المخيمات بعد تهالكها مع الزمن وتشكل خطراً على حياة اللاجئين.
وأكد المجتمعون  التمسك بوكالة «الأونروا» واستمرار عملها حتى تحقيق عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم وممتلكاتهم الأصلية في فلسطين المحتلة، مطالبين إدارة «الأونروا»، بضرورة التراجع عن كل الإجراءات التقليصية المجحفة والظالمة التي طالت مجالات التعليم والخدمات وخاصة الاستشفائية التي اتخذتها مع بداية الأزمة المالية.
وناقش المجتمعون عدة أمور إدارية  متعلقة باللقاء التشاوري وميثاق عمله.


عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص