recent
أخبار الساخنة

*وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين في زيارة للجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي*

قام وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان منطقة صور المكتب الإداري برأسة الأخ حسين عزام وعضو  المكتب التنفيذي حسين الجمل لاتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واعضاء من المكتب الإداري والمرأة العاملة . بزيارة اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي  فرع صور ، حيث قدم الوفد ذرع الوفاء كعربون تقدير وعطاء
مع رسالة شكر  للأخوة في اللجنة الدولية للصليب الأحمر على جهودهم الجبارة وعطائهم الدئوب ولا محدود في سبيل المستضعفين في الأرض . 
نص الرسالة
                 بسم الله الرحمان الرحيم
السيد / رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر  المحترم
            السادة / أعضاء اللجنة المحترمين
تحية طيبة وبعد
باسم أتحاد نقابات عمال فلسطين في صور نهديكم أطيب التحيات ونتقدم منكم بخالص الشكر والتقدير على ما تقدمونه من مساعدات إنسانية للمحتاجين الذين يواجهون ضائقة اجتماعية وظروف حياة صعبة في المأوى والملبس والأحتياجات الضرورية للعيش الكريم .
لقد وقفتم دائمأ إلى جانب حقوق الإنسان والمظلومين والأسرى والمعتقلين بشكل عام وفي فلسطين بشكل خاص الذين يواجهون الظلم والقهر والاضطهاد لتخفيف معاناتهم والتواصل مع عائلاتهم .
ونحن إذا نحيكم على ما تبذلونه من جهود وتقدمونه من مساعدات في كافة المجالات . فأننا نتوجه إليكم بالشكر والعرفان على المساعدات التي قدمتموها لأهلنا وعمالنا في جل البحر والرشيدية عندما تعىرضوا في أعمالهم ومنازلهم بسبب الأمواج العاتية التي اجتاحت بيوتهم .
نتمنى مواصلة الدعم والمساعدة كلما أقتضت الحاجة ،
ولكم منا جزيل الشكر والاحترام والتقدير .
                                اتحاد نقابات عمال فلسطين
                                منطقة صور المكتب الإداري





google-playkhamsatmostaqltradent