مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عطايا يستقبل أيوب واليوسف: دعوة إلى تفعيل الهيئة القيادية المشتركة في لبنان




بيروت – وكالة القدس للأنباء
استقبل ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا، في مكتب الحركة في بيروت، وفداً ضم كلاً من عضو المكتب السياسي لـ"حزب الشعب الفلسطيني" غسان أيوب، وعضو المكتب السياسي لـ"جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف.
وتناول المجتمعون الأوضاع الفلسطينية العامّة، وأوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان، وأكدوا على ضرورة الإسراع في معالجة الهموم المعيشية لأهلنا في المخيمات.
وأثنى اللقاء على مسيرات العودة، وشدد على أهمية استمرارها حتى تحقيق أهدافها في فك الحصار والعودة، وأدان الممارسات الصهيونية الإجرامية بحق الأسرى في السجون كافة، ولا سيما في معتقل عوفر.
ودعا المجتمعون إلى إحياء العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، والإسراع في تفعيل الهيئة القيادية الفلسطينية العليا، وضرورة أن تمارس دورها في صون الوجود الفلسطيني في لبنان من المؤامرات التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية وشطب حق العودة وإنهاء عمل وكالة "الأونروا".

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص