recent
أخبار الساخنة

*عبد الهادي يستقبل رئيس مركز الخيام والمنسق العام لمؤسسة تضامن، ويبحث معهما أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال*




استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، اليوم الخميس في مكتبه ببيروت، الأمين العام لمركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب الأستاذ "محمد صفا"، والمنسق العام للمؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى (تضامن) الأستاذ "فهد حسين"، بحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية في الحركة بلبنان الأخ "مشهور عبد الحليم"، ومسؤول العلاقات الإعلامية الأخ "عبد المجيد العوض"، حيث قدموا التهنئة للدكتور عبد الهادي بتعيينه ممثلاً للحركة في لبنان.
وجرى خلال اللقاء مناقشة آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية، خصوصاً ما يتعرض له الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني، حيث قدم "صفا" و"حسين" شرحاً وافياً عما يتعرض له الأسرى في السجون الصهيونية.
ووجه الجانبان التحية للأسرى الأبطال وذويهم، مطالبين المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان بضرورة التدخل العاجل من أجل الإفراج عنهم والعمل على تحقيق حريتهم.
وأكد "عبد الهادي" على موقف حركة حماس تجاه قضية الأسرى بأنها تعمل على تبييض كافة السجون والإفراج عن كافة الأسرى، ضمن صفقات مشرفة بإذن الله.
وأشاد ممثل حركة حماس بالجهود المبذولة من قبل مركز الخيام وحملة تضامن، للدفاع عن قضايا الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني.
*حركة المقاومة الإسلامية حماس**بيروت في ٢٠١٩/٠١/٣١ م*




google-playkhamsatmostaqltradent