recent
أخبار الساخنة

رابطة علماء فلسطين تزور مؤسسة القدس الدولية



زار د. مروان أبو راس رئيس رابطة علماء فلسطين في غزة وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني، برفقة فضيلة الشيخ بسام كايد رئيس رابطة علماء فلسطين في لبنان ، المدير العام لمؤسسة القدس الدولية في لبنان أ. ياسين حمود ، ونائبه أ. أيمن زيدان ، والطاقم التنفيذي للمؤسسة.
واطلع الوفد الزائر على أبرز أنشطة مؤسسة القدس وآخر أخبارها، والمشاريع الجديدة التي تقوم بها المؤسسة في مدينة القدس، وكذلك تأسيس أنشطة جديدة لرعاية الأيتام في القدس وغزة.
وشكر د. مروان أبو راس جهود جميع القائمين على هذه المؤسسة الطيبة، وثمن دور المؤسسة الرائد في المحافظة على القدس، وعملها المستمر لتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني.
بدوره شكر أ. ياسين حمود المدير التنفيذي للمؤسسة الوفد على هذه الزيارة ، مطالباً بدور فاعل أكثر للعلماء دعماً للشعب الفلسطيني الصامد ، وإصدار الأحكام الشرعية في تحريم وتجريم الاعتراف بالكيان الصهيوني ، فضلاً عن التطبيع معه الذي هو جرم أكبر.
وتم الاتفاق على التعاون المشترك بين مؤسسة القدس الدولية ورابطة علماء فلسطين ومد جسور التواصل ، من أجل تعزيز صمود شعبنا الفلسطيني في سائر أنحاء تواجده، وخدمة القضية الفلسطينية بشكل عام.
google-playkhamsatmostaqltradent