مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*رابطة علماء فلسطين تزور ممثل حماس في لبنان وتبارك له مهمته الجديدة*







استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، في مكتبه في بيروت، عضو المجلس التشريعي الفلسطيني ورئيس رابطة علماء فلسطين في غزة فضيلة الشيخ الدكتور "مروان أبو راس"، ورئيس رابطة علماء فلسطين في لبنان فضيلة الشيخ "بسام كايد"، وحضر اللقاء مسؤول العلاقات الفلسطينية في الحركة في لبنان الأخ "مشهور عبد الحليم"،  ومسؤول العلاقات الإعلامية الأخ "عبد المجيد العوض".

وقدم الدكتور "أبو راس" والشيخ "كايد" التهاني للدكتور "عبد الهادي" بمناسبة تعيينه ممثلاً للحركة في لبنان، سائلين الله عز وجل له دوام النجاح والتوفيق. كما أكدا على ضرورة مواجهة التحديات الكبيرة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية خصوصاً صفقة القرن الأمريكية التي تنتقص من الحقوق الوطنية والإسلامية للشعب الفلسطيني وللأمة العربية والإسلامية.

بدوره، رحب ممثل حركة حماس بالوفد، مشيداً بالجهود التي يبذلها العلماء في دعم القضية الفلسطينية، مؤكداً على أهمية دور العلماء في استنفار طاقات الأمة لنصرة الحق الفلسطيني.

وقدم "عبد الهادي" شرحاً وافياً عن آخر تطورات القضية الفلسطينية وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وما يعانونه نتيجة النكبة التي حلت بهم عام 1948، وحرمانهم من الحقوق المدنية والإنسانية وتداعيات صفقة القرن على قضيتهم، مطالباً الدولة اللبنانية بضرورة تحسين أوضاع اللاجئين الفلسطينيين من خلال منحهم الحقوق المدنية والإنسانية ريثما يتمكنون من العودة إلى فلسطين.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*بيروت في 2019/01/29 م*


عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص