مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بيان قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان



نثمن ونقدر عالياً الجهود التي تبذلها لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني،من اجل إيجاد مقاربات بين المكونات السياسية اللبنانية لتحسين الاوضاع المعيشية والحياتية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.
عقدت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اجتماعاً في سفارة دولة فلسطين في لبنان،لمناقشة ومتابعة مجمل القضايا العامة والخاصة المتعلقة بالمخيمات والتجمعات الفلسطينية،وقد صدر عنها الأتي:
• أكد المجتمعون تمسكهم بالعمل الفلسطيني المشترك،بالاستناد إلى المعايير التي تضمنتها وثيقة العمل الفلسطيني المشترك،التي تم التوقيع عليها من قبل جميع الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية برعاية رئيس مجلس النواب اللبناني دولة الرئيس نبيه بري.
• تثمن قيادة المنظمة وتقدر عالياً الجهود التي تبذلها لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني التي يرأسها معالي الوزير د. حسن منيمنة،من اجل إيجاد مقاربات بين المكونات السياسية اللبنانية لتحسين الاوضاع المعيشية والحياتية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.
• دعت قيادة فصائل المنظمة  المجتمع الدولي إلى دعم وكالة الاونروا لكي تتمكن من القيام بواجباتها في رعاية وإغاثة اللاجئين الفلسطينيين وتقديم لهم الخدمات والاحتياجات المعيشية وفق المعايير الإنسانية الدولية،إلى أن يتحقق حلم عودتهم إلى ديارهم وأرضهم التي هجروا منها في العام 1948 على يد العصابات الصهيونية بقوة الارهاب والاحتلال والاستيطان.
• أكدت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تأييدها ودعمها لكافة القضايا المطلبية المحقة للموظفين الفلسطينيين،وفي مقدمتها قضية الأمان الوظيفي،كما دعت قيادة المنظمة كافة الموظفين والعاملين في الوكالة إلى الالتفاف حول الاتحاد العام للموظفين في وكالة الأونروا باعتباره إطارهم النقابي الذي جاء نتاج لنضالاتهم وتضحياتهم الكبيرة.
• تدعم قيادة فصائل المنظمة كافة الجهود التي تبذلها قيادة الفصائل والقوى الفلسطينية والأمن الوطني الفلسطيني في الشمال للحفاظ على الاستقرار الأمني في مخيم البداوي،وتُؤيد جميع الخطوات التي يقومون بها لتحقق هذه الغاية،بالتنسيق مع الجهات اللبنانية المختصة.
• توجه قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان،التحية لجميع الأسرى والمعتقلين البواسل في سجون ومعتقلات العدو الصهيوني،وخاصة أولئك الأبطال في سجن" عوفر" الذي تعرض لعملية إقتحام من قبل وحدات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال،يرافقها الكلاب البوليسية المدربة،والتي استخدمت الرصاص المغلف وقنابل الصوت والغاز للتنكيل بالأسرى والمعتقلين والعبث بغرفهم ومصادرة أغراضهم.
قيادة فصائل منظمةالتحرير الفلسطينية في لبنان
30/1/2019

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

الطليعة وحزب الشعب الفلسطينيبالوحدة الوطنية والمقاومة يتحقق النصر.

ضمن سلسلة لقاءاته مع فصائل المقاومة الفلسطينية،قام وفد مشترك من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي،وجبهة التحرير العربية بزيارة الى حزب ال...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص