مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بسام بزون يعزي بالقيادي عباس الجمعة : ستبقى فلسطين نبض القلوب


لبنان -محمد درويش :

قال الناشط التربوي الثقافي الوطني المعروف في لبنان والعالم العربي الشاعر بسام بزون : ان فلسطين في قلوبنا جميعا" غرسها الامام القائد السيد موسى الصدر، وستبقى نبض القلوب على مر الأزمان ، وان كل شريف يحمل هذه القضية في قلبه وعقله هو محط تقدير واحترام ، سيما أولئك المجاهدين الذين يزرعون بريق في كل ليل عربي دامس عبر ابقاء شعلة هذه القضية منيرة عبر الأجيال .

كلام الشاعر بسام بزون جاء في معرض تعزيته بالقيادي الفلسطيني اللبناني الكبير عباس الجمعة أضاف بزون للاعلام المحلي والعربي : ان الجمعة كان من أولئك الشرفاء الذين عملوا على ارساء وحدة الصف وتوجيه البوصلة نحو القضية الاساس- قضية فلسطين .

وبرحيله لا يخبو وجه القضية ، انما مع كل دمعة ألم يزداد ، مع كل دمعة نذرفها لرحيل هذا القائد الوفي للقضية ولشعبه، انما يزداد توهج القضية عبر اشتعال المهج والقلوب توقا" للحرية وللمقاومة .

وخلص الشاعر بسام بزون الى القول : كل العزاء اليوم برحيل القيادي الكبير الذي تربت على يديه الاجيال فكانت نعم الخلف لخير سلف

وكما قال الامام المغيب السيد الامام الصدر: ان فلسطين كانت وستبقى في قلب حركتنا ( حركة أمل ) وفي قلوبنا جميعا" ولا وجود لأمة عربية بدون فلسطين والقدس .

وستبقى أجسادنا جسرا" يعبر عليه رجال المقاومة الأشاوس حتى النصر او الشهادة ، كل في مجاله يزرع جسده في الأرض ، أو من يمتشق قلمه داعيا" للنهضة الفكرية ومقارعة التطبيع .

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص