recent
أخبار الساخنة

بيان التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا في منطقة بيروت

الصفحة الرئيسية



زميلاتنا زملائنا الكرام
اننا في التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا نستنكر وندين بشدة ما تعرض له الزملاء والزميلات في مدرسة رام الله /مخيم شاتيلا من اعتداء آثم صباح هذا اليوم،  ونطالب الانروا وكافة المرجعيات باتخاذ اجراءات عاجلة لاعادة الاعتبار الى زملائنا المعلمين في المدرسة،  واولى هذه الخطوات محاسبة المعتدي،  وثانيا توفير الحماية الضرورية لكل العاملين في الانروا، لأن الموظفين أصبحوا غير آمنين وحياتهم في خطر وكرامتهم تسحق يوميا.
وامام ما يحصل من استهداف لحصن التربية و التعليم وباقي البرامج الخدماتية من خلال الاعتداء على شخوص وكرامة العاملين فقد بات ينذر بالخطر الشديد على بنية مجتمعنا الفلسطيني والذي يستوجب من الجميع الوقوف لمواجهة هذا الخطر الذي يتهدد شعبنا:-
- فاننا نحيي الموقف الشجاع لمندوبي الاتحاد والعاملين في المدرسة دفاعا عن كرامتهم، كما نحيي دور ممثلي التجمع في المدرسة ودورهم الفعال في متابعة هذه القضية لحماية العاملين وردع المعتدين.
- وندعو المجلس التنفيذي لاتحاد الموظفين الى جلسة طارئة للتباحث في تكرار وتنقل الاعتداءات على العاملين في الانروا، في الوقت الذي يتفانى هؤلاء في تقديم افضل خدمة لاهلهم اللاجئين . 
- وندعو للمشاركة يوم غد في وقفة الاحتجاج والغضب التي دعا اليها الاتحاد، للضغط على ادارة الانروا من اجل اتخاذ اجراءات رادعة للمعتدين وحماية الموظفين قبل وقوع جريمة اعتداء أخرى.
معا وسويا من اجل أمان وظيفي وصون كرامة العاملين.
*التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا /بيروت.*                                              بيروت في 30/1/2019
google-playkhamsatmostaqltradent