مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بيان التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا في منطقة بيروت




زميلاتنا زملائنا الكرام
اننا في التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا نستنكر وندين بشدة ما تعرض له الزملاء والزميلات في مدرسة رام الله /مخيم شاتيلا من اعتداء آثم صباح هذا اليوم،  ونطالب الانروا وكافة المرجعيات باتخاذ اجراءات عاجلة لاعادة الاعتبار الى زملائنا المعلمين في المدرسة،  واولى هذه الخطوات محاسبة المعتدي،  وثانيا توفير الحماية الضرورية لكل العاملين في الانروا، لأن الموظفين أصبحوا غير آمنين وحياتهم في خطر وكرامتهم تسحق يوميا.
وامام ما يحصل من استهداف لحصن التربية و التعليم وباقي البرامج الخدماتية من خلال الاعتداء على شخوص وكرامة العاملين فقد بات ينذر بالخطر الشديد على بنية مجتمعنا الفلسطيني والذي يستوجب من الجميع الوقوف لمواجهة هذا الخطر الذي يتهدد شعبنا:-
- فاننا نحيي الموقف الشجاع لمندوبي الاتحاد والعاملين في المدرسة دفاعا عن كرامتهم، كما نحيي دور ممثلي التجمع في المدرسة ودورهم الفعال في متابعة هذه القضية لحماية العاملين وردع المعتدين.
- وندعو المجلس التنفيذي لاتحاد الموظفين الى جلسة طارئة للتباحث في تكرار وتنقل الاعتداءات على العاملين في الانروا، في الوقت الذي يتفانى هؤلاء في تقديم افضل خدمة لاهلهم اللاجئين . 
- وندعو للمشاركة يوم غد في وقفة الاحتجاج والغضب التي دعا اليها الاتحاد، للضغط على ادارة الانروا من اجل اتخاذ اجراءات رادعة للمعتدين وحماية الموظفين قبل وقوع جريمة اعتداء أخرى.
معا وسويا من اجل أمان وظيفي وصون كرامة العاملين.
*التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا /بيروت.*                                              بيروت في 30/1/2019

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص