مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

البابا فرنسيس التقى عباس في الفاتيكان وتشديد على ضرورة تسهيل مسيرة السلام والحوار




أعلن ​الفاتيكان​ أنّ "​البابا فرنسيس​ التقى في الفاتيكان الرئيس الفلسطيني ​محمود عباس​، وبحث معه في النزاعات الّتي تضرب ​الشرق الأوسط​ وضرورة العمل على تسهيل مسيرة السلام والحوار لمحاربة أي شكل من أشكال التطرف والأصولية"، لافتًا إلى أنّهما "تطرّقا أيضًا إلى المصالحة بين الفلسطينيين، والجهود الآيلة إلى إحياء عملية السلام بين ال​إسرائيل​يين والفلسطينيين للتوصل إلى حل يقوم على دولتين".

وتوقّفت المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين منذ سنوات، وبعد قرار الرئيس الأميركي بنقل مقرّ السفارة الإسرائيلية في إسرائيل الى ​القدس​، انقطع الحوار بين ​السلطة الفلسطينية​ و​الإدارة الأميركية​.

كما يعاني الفلسطينيون من إنقسام داخلي منذ سيطرة "​حركة حماس​" على ​قطاع غزة​ عام 2007، وفشلت كلّ جهود المصالحة حتى الآن بين الجهتين.

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*وفاة فلسطيني بعد ان انهار سقف منزله عليه في مخيم برج البراجنة*

بعد منتصف ليل الاحد الماضي سقط سقف بيت الفلسطيني عبد الرحيم بشير حسين عليه وهو نائم، في منزله مع ابنه وابنته في مخيم برج البراجنة .. تم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص