recent
أخبار الساخنة

نجحت اكاديمية لبنان للتدريب بتحقيق فوزها الثالث على التوالي بعد الانتصار على فريق مكتب خدمات الطلبة الفلسطينين في لبنان .

تغطية المصور : خالد النصر/بقلم مسؤول  العلاقات والاعلام للاكاديمية لبنان الاعلامي فادي عناني

بدعوة من فريق مكتب خدمات الطلبة الفلسطينين في لبنان اقيمت مباراة ودية تحضيرية في لعبة كرة القدم / ميني فوتبول  جمعت فريق مكتب خدمات الطلبة الفلسطينين في لبنان  واكاديمية لبنان للتدريب على ارض ملعب مدينة ملاهي المرح/ صيدا . و انتهى اللقاء بفوز الاكاديمية بنتيجة فارق هدف على فريق مكتب خدمات الطلبة الفلسطنينين في لبنان.

حضر اللقاء منسق مكتب الخدمات الطلبة الفلسطينين في لبنان الاستاذ عاصف موسى ,ونائب رئيس اكاديمية لبنان للتدريب اديب عناني والمدير الاداري سعيد محمود ,ومسؤول العلاقات والاعلام فادي عناني , ومسؤول التجهيزات الاخ خليل حوران اداراة فريق مكتب خدمات الطلبة الفلسطينين في لبنان كابتن احمد خطاب كابتن سعيد شبايطة ,وحشد جماهيري من مخيم عين الحلوة وجمهور غفير .
وفي نهاية المباراة  كرمت اكاديمية لبنان للتدريب برئاسة نائب الرئيس الاخ اديب عناني  ادارة  فريق مكتب الخدمات الطلبة الفلسطينين في لبنان  لللاستاذ عاصف موسى بمدالية برونزية شكر وتقدير على حسن الاستضافه والاستقبال ونجاح النشاط الرياضي .

google-playkhamsatmostaqltradent