مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللجنة النسائية ومركز البرامج يقيمان مسرحية حبة قمح في ألوان


محمد حسون

أقامت اللجنة النسائية المجتمعية التطوعية ومركز البرامج النسائية في مخيم عين الحلوة مسرحية بعنوان "حبة قمح" تتحدث عن التمييز بين الرجل والمرأة  والعنف ضد النساء وعن الزواج المبكر والتي كانت للفنان أحمد صلاح بدعم من مؤسسة أبعاد و وكالة الأونروا بحضور عدد من المؤسسات والفعاليات وذلك اليوم الأربعاء ٤-١٢-٢٠١٨ في مركز التنمية الإنسانية "ألوان" .
بداية كانت كلمة لمنسقة اللجنة النسائية في عين الحلوة بسمة الناطور تحدثت فيها عن أهداف هذه اللجنة التي تعني بشؤون وقضايا المرأة وخصوصا العنف والأنشطة التي تقيمها بالتعاون مع بعض المؤسسات والأحياء ، والتي نسعى من خلالها ترك الأثر الإيجابي في تغيير بعض المفاهيم الخاطئة ، ثم كانت كلمة  لمديرة مركز البرامج في المخيم إم حسام الشرقاوي عن أهمية دور المرأة والفتيات في تعزيز دورهم في المجتمع من خلال الدورات التدريبية والتعليمية لمواجهة التحديات والصعوبات في الحياة، وعن أهمية هذا المشروع الذي هو من ضمن حملات التوعية في مخيمنا.
وكانت مشاركة فاعلة من الحاضرين بآراء وتوصيات حول هذه الأنشطة وأهميتها ، وأشادوا بالعمل المسرحي المميز من الفنان أحمد صلاح وحول أهمية دور المرأة في المجتمع ومكانتها ، على أن تكون حملات ومسرحيات وورشات عمل توعوية للرجال أيضا في مجتمتنا ، وتوجهت إدارة مركز البرامج واللجنة النسائية الى إدارة مركز ألوان بالشكر الجزيل على حسن الاستضافة والتعاون الدائم.

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*وفاة فلسطيني بعد ان انهار سقف منزله عليه في مخيم برج البراجنة*

بعد منتصف ليل الاحد الماضي سقط سقف بيت الفلسطيني عبد الرحيم بشير حسين عليه وهو نائم، في منزله مع ابنه وابنته في مخيم برج البراجنة .. تم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص